النجم يسعى للتخلص منه: حمزة لحمر يتحصّن بعقده.. ويجسّ نبض النادي الإفريقي

قيصر بن علي-
 
لم تتمكن هيئة رضا شرف الدين من إيجاد صيغة اتفاق مع متوسط الميدان الهجومي حمزة لحمر حيث وصلت المفاوضات معه إلى نقطة مسدودة بعد أن تمسك اللاعب بالحصول على كامل المستحقات المالية التي يتضمنها عقده.
 
ويطالب لحمر بتعويض يزيد عن مليون دينار لفسخ التعاقد مع النجم الرياضي الساحلي وهو ما لا تبدو هيئة ليتوال مستعدة للخوض فيه الأمر الذي يسفر تحركها لتسويقه.
 
وفي الأثناء تم اقتراح حمزة لحمر على الإطار الفني للنادي الإفريقي من أجل النظر في إمكانية التعاقد معه من عدمها غير أن لسعد الدريدي لم يكن متحمسا بشكل كبير لهذه الصفقة.
 
ولم يشكك الدريدي عند حديثه إلى مسؤولي الأحمر والأبيض في قيمة اللاعب غير أن غيابه عن المباريات لفترة طويلة قد يجعله غير جاهز لمد يد المساعدة للفريق في الوقت الراهن.
 
وطلب الدريدي معاينة اللاعب في حصص التمارين قبل الحكم له أو عليه وهو ما لا نعتقد أن حمزة لحمر قد يقبل به كما أنه يحصل سنويا على 800 ألف دينار وهو مبلغ لا يحصل عليه أي لاعب في الإفريقي حاليا بما في ذلك نجوم الصف الأول من ياسين الشماخي مرورا بوسام يحيى ووصولا إلى صابر خليفة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.