النجم – بنفيكا الأنغولي: البنزرتي يبحث .عن تأمين العبور أمام منافس مغمور

انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف سيكون النجم الرياضي الساحلي على موعد مع فريق بنفيكا لواندا الانغولي في مواجهة ذهاب الدور السادس عشر من كأس الاتحاد الإفريقي..

فريق جوهرة الساحل الفائز باللقب ثلاث مرات سيفتقد خدمات أبرز لاعبيه وفي مقدمتهم حارس مرماه الدولي أيمن المثلوثي ولاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم والظهير الايسر غازي عبد الرزاق بسبب الايقاف..

ليتوال الذي كان دائما متراهنا جديا على اللقب سيبحث في نسخة الموسم الحالي عن تخطي دور المجموعتين الذي بات تجاوزه صعبا على الفريق في المواسم الأخيرة سواء في دوري الأبطال أو كأس الكاف..

فوزي البنزرتي المدرب الحالي للنجم كان آخر من قاد الفريق إلى التتويج بكأس "الكاف" في نسخة موسم 2006 بمجموعة لم يتبق منها اليوم إلا أيمن البلبولي بعد اعتزال سيف غزال..

الفني العجوز يعلم أن بداية المراهنة على اللقب تبدأ بانتصار كبير يكون له الأثر المعنوي الكبير على اللاعبين وعلى الأجواء خصوصا أن فريق جوهرة الساحل سيكون مطالبا بخوض مباراتين في أربعة أيام خلال الأسبوع القادم يستضيف في الأولى فريق شبيبة القيروان ويتنقل في الثانية إلى مصطفى بن جنات للعب دربي الساحل أمام الاتحاد المنستيري..

منافس النجم ليس بفريق له سمعة في القارة السمراء وبالتالي ينتظر أن يحسم الفريق تأهله منذ مواجهة اليوم في أولمبي سوسة حتى تكون رحلة الفريق إلى لواندا في أفضل الظروف بعيدا عن المفاجآت..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.