النجم الساحلي: 14 جوان الجلسة العامة الانتخابية.. وشرف الدين يسابق نفسه

تبلغ استعدادات زملاء الحارس أيمن البلبولي للقمة الموعودة ضد الأهلي المصري هذا الأحد أمتارها الأخيرة ولكن بعيدا عما يعده العجوز روجي لومار للإيقاع بالفراعنة في مواجهة الملعب الأولمبي بسوسة فإن الأمور على المستوى الإداري تسير على نحو ايجابي إذ ينتظر أن تعلن هيئة رضا شرف الدين مطلع الأسبوع القادم عن فتح أبواب الترشحات لرئيس النجم الرياضي الساحلي..

الجلسة العامة الانتخابية ستكون مبدئيا وبحسب مصادر جديرة بالثقة يوم السبت 14 جوان القادم وفتح آجال الترشحات سيكون الأربعاء 28 ماي ليكون هذا هو الموعد الثالث للجلسة العامة الانتخابية لفريق جوهرة الساحل على أمل أن يكون هذا التاريخ كسابقيه حينما عجز الفريق عن إيجاد من يترشح لرئاسته..

مبدئيا يلوح الرئيس الحالي رضا شرف الدين جاهزا ليترأس الفريق من جديد بعد أن اكتسب الخبرة الكافية فضلا عن تجهيزه للنجمة الساحلية بشكل يجعلها على الطريق الصحيحة في الموسم القادم وقد تكون عائدات صفقة أيمن عبد النور التي تناهز 3 ملايين دينار مدعما أساسيا للمشروع الذي انطلق في تطبيقه منذ مدة..

ولئن يبدو ترشح رضا شرف الدين متأكدا بدرجة كبيرة فإنه قد لا يجد منافسة من أي طرف سواء من داخل عائلة النجم الساحلي من الأسماء التقليدية التي تعودت على تقلد المسؤوليات في الفريق أو من أسماء كعبد الله عبد القادر الذي قيل أنه لا يملك الشروط القانونية للترشح بحسب اللوائح الداخلية لفريق جوهرة الساحل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.