النجم الساحلي: 12 لاعبا خارج لقاء البنزرتي.. الشيخاوي والصفاقسي جاهزان.. وعودة جماعية ضد الافريقي

قيصر بن علي-
يلتقي النجم الرياضي الساحلي يوم غد الأربعاء 24 مارس 2021 ضيفه النادي الرياضي البنزرتي في إطار مباراة متأخرة لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة الإياب وذلك على أرضية ملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة.
 
ووجه الإطار الفني الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في اللقاء وهم رامي القابسي – أحمد سليمان – بليغ الجمالي – مرتضى بن وناس – غفران النوالي – صالح الحرابي – أيوب عياد – جوهر بن حسن – عمر كوناطي – بهاء السلامي – فرج القرماني – إيهاب المساكني – مالك بعيو – جاك مبي – أيمن الصفاقسي – فخري العوجي – ياسين الشيخاوي – ياسين العمري – أسامة عبيد – وضاح الزايدي والطيب المزياني.
 
وتعرف تشكيلة فريق جوهرة الساحل غيابات عديدة في كافة الخطوط لأسباب مختلفة حيث لن يتمكن لسعد الدريدي من التعويل على كل من أيمن البلبولي ووليد كريدان وسليم بوخنشوش ورضوان زردوم وعلي صوما وزين الدين بوتمان ومحمد الحاج محمود وحمزة لحمر لأسباب صحية.
 
كما سيكون كل من وجدي كشريدة ومحمد أمين بن عمر والحسين بن عيادة وسليمان كوليبالي خارج الحسابات وذلك بسبب التزاماتهم مع منتخبات تونس والجزائر والكوت ديفوار في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.
 
وفي مقابل هذه الغيابات العديدة والتي بلغت 12 لاعبا من العناصر الأساسية أو القريبة من التشكيلة تستعيد مجموعة ليتوال خدمات ثلاثة لاعبين هم غفران النوالي وياسين الشيخاوي وأيمن الصفاقسي الذين تجاوزوا مخلفات الإصابة التي يعانون منها.
 
إلى ذلك ينتظر أن يكون أكثر من لاعب في الموعد يوم 31 مارس القادم في الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي على غرار بوتمان ولحمر والحاج محمود والبلبولي والزردوم دون نسيان بن عمر وكشريدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.