النجم الساحلي يطيح بحوريا كوناكري.. ويعبر إلى دوري المجموعتين من كأس الكاف

حسم النجم الرياضي الساحلي تأهله إلى دوري المجموعتين من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد إطاحته بفريق حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ثمن النهائي خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بالملعب الأولمبي بسوسة.

فريق جوهرة الساحل انتظر قيام روجي لومار بتبديل نزل بمقتضاه متوسط الميدان الهجومي حمزة الأحمر مطلع الدقيقة 83 ليتمكن في أول لمس للكرة من التسجيل من مخالفة مباشرة أسكنها زاوية صعب على الحارس الغيني التصدي لها..

بقية فترات اللقاء حاول خلالها النجم الرياضي الساحلي المحافظة على بطاقة تأهله فأغلق كل المنافذ المؤدية إلى شباك الحارس أيمن البلبولي لتأتي الصفارة النهائية للحكم السوداني بتأهل مستحق أمام فريق باتت كرة القدم التونسية عقدة واضحة في مسيرته خصوصا في الموسم الحالي فبعد أن أطاح به النادي الرياضي الصفاقسي من دوري أبطال إفريقيا أكمل النجم الرياضي الساحلي المهمة باستبعاده عن كأس الكنفدرالية.

فريق جوهرة الساحل تلاعب بالنار في لقاء اليوم وكاد يدفع ثمن ذلك لعدة أسباب لعل أحدها أنانية مهاجمه بغداد بونجاح الذي صار يوظف مهاراته وفنياته لصناعة الفرجة بدل تسخيرها للمجموعة وهو أمر يتطلب المراجعة والتصحيح حتى يستفيد الفريق من كافة إمكانياته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.