النجم الساحلي: كوم يؤجل العودة.. غضب على مركز التكوين.. لكن ماذا وراء سفر البنزرتي إلى الامارات؟

عاد زملاء اللاعب حمدي النقاز عشية أمس لاستئناف التمارين بعد يوم راحة منحه الاطار الفني لجل اللاعبين.. النجم الساحلي كان من المبرمج ان يجري يوم السبت مباراة ودية امام فريق اهلي طرابلس الليبي لكن المدرب فوزي البنزرتي خير تاجيل الموعد الى يوم الاربعاء لاعطاء اللاعبين وقتا من الراحة خاصة بعد النسق الماراطوني الذي شهده تربص المنستير المخصص للاعداد البدني وايضا اجراء ثلاثة مقابلات ودية امام كل من جمعية جربة وقوافل قفصة ونجم المتلوي في ظرف اسبوع ومن المنتظر ان يواجه ابناء البنزرتي كما اشرنا فريق اهلي طربلس عشية الغد الاربعاء بملعب محمد معروف بمركب النجم..

تقديم مباراة الشبيبة

راسل النجم الساحلي الرابطة الوطنية لكرة القدم من اجل تقديم موعد مباراة النادي الصفاقسي بيوم واحد من الاحد الى السبت وبذلك سيقع تقديم مباراة الشبيبة الودية ليوم السبت بدلا من الاحد القادم وسيكون هذا اللقاء الختامي من سلسلة المباريات الودية..

كوم يؤجل القدوم

بعد ان تعذر عليه العودة يوم امس الى تونس للالتحاق بتمارين الفريق علمت "حقائق أون لاين" أن اللاعب الدولي الكامروني فرنك كوم قد اعلم مسؤولي الفريق بموعد عودته وهو يوم الاربعاء القادم على ان يلتحق يوم الخميس بتمارين الفريق..

غضب من نتائج مركز التكوين

انقاد فريقا الاداني والاصاغر في مختلف المستويات الى هزائم ثقيلة امام الترجي الرياضي مما طرح اكثر من نقطة استفهام حول الوضعية التي اصبح عليها مركز التكوين فهل هو الاهمال؟ ام غياب التاطير؟ المركز شهد منذ مدة فوضى عارمة ادت الى اقالة رئيس المركز السابق وتعويضه بالدكتور جلال كريفة الذي اصبح يتحمل عديد المسؤوليات في الفريق قد تجعله غير قادر على خلق التوازن بين مسؤولياته العديدة والمطلوب من هيئة الفريق مراجعة هذا التعيين واختيار كفاءة من الكفاءات العديدة التي تنتظر فرصة تحمل المسؤولية..

البنزرتي في الامارات

سافر المدرب فوزي البنزرتي الى الامارات اخر الاسبوع الفارط وقد اكد لمسؤولي الفريق ان اسباب سفره تعود بالاساس الى قضاء شؤون خاصة لكن الخبر جعل من الاحباء يتساءلون عن سر السفر في هذا التوقيت بما ان البنزرتي صاحب سوابق وحسب ما اكده البنزرتي فان عودته الى تونس ستكون مساء اليوم على ان يكون حاضرا في مباراة الغد امام فريق اهلي طرابلس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.