النجم الساحلي: كوم وبن أيوب أساسيان.. و4 تغييرات في حسابات لومار

نجح النجم الرياضي الساحلي في الخروج مرفوع الرأس من معركة الكلاسيكو خلال المواجهات الأخيرة التي جمعته بالنادي الإفريقي سواء في سوسة أو في تونس.. مباراة اليوم تأتي بعد ثلاثة انتصارات متتالية آخرها حقق بفضل هدف بغداد بونجاح في ذهاب الموسم الحالي مع الدقيقة التسعين حينما كانت تسير المباراة نحو النهاية بالتعادل.

فريق جوهرة الساحل يدخل مقابلة اليوم منقوصا من حارسه الأول أيمن البلبولي الذي غادر لقاء نجم المتلوي مصابا بكدمة في الرجل ظن الإطار الطبي أنها كسر في البداية قبل أن تثبت الكشوفات المعمقة أن إصابته لا تستحق راحة مطولة..

غياب هام صحيح لكن الفريق سيستعيد في مقابله خدمات متوسط الميدان محمد علي نفخة ومهاجميه الأجنبيين درامي ميكايلو والفاضل سوانون حيث يرجح أن يحتفظ الفرنسي روجي لومار بالمالي مقابل التخلي عن البنيني وكلاهما جاهز من الناحيتين الصحية والبدنية لكن انتعاشة درامي في اللقاءات الأخيرة جاءت لصالحه.

وبالحديث عن اللاعبين ينتظر أن يجدد الإطار الفني ثقته في رامي البدوي على الجهة اليمني من الدفاع فضلا عن مواصلة التعويل على حمزة لحمر رغم تراجع مستواه واستعادة عصام الجبالي لجاهزيته.

تشكيلة النجم الساحلي اليوم ستعرف عدة تغييرات قد تصل إلى أربعة لاعبين قياسا بلقاء الشبيبة القيروانية الأخير حيث سيستغني لومار عن زياد بوغطاس وحمدي النقاز لفائدة رضوان الفالحي وغازي عبد الرزاق في حين سيعود مروان تاج وفرانك كوم ليلعبا كأساسيين بعد أن كان الأول احتياطيا يوم الأحد في وقت احتجب فيه الكاميروني بداعي الإنذار الثالث.. دخول تاج وفرانك سيكون على حساب أيمن الطرابلسي ومحمد سلامة لتكون التشكيلة على النحو الآتي:

أيمن بن أيوب – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – رضوان الفالحي – سيف غزال – فرانك كوم – علية البريقي – مروان تاج – حمزة لحمر – يوسف المويهبي  – بغداد بونجاح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.