النجم الساحلي: كوم والبريقي جاهزان.. البدوي وبن عزيزة لأول مرة.. وتفاؤل بحسم أمر اللقب

اقترب النجم الرياضي الساحلي من حسم أمر اللقب مع نهاية مشوار البطولة التي تميزت بتشويق كبير خاصة خلال الجولات الأخيرة وقد ينتهي التنافس بنهاية مباريات اليوم حسب عديد النتائج التي قد تسجل والأكيد أن الفرضية التي يحبذها جمهور فريق جوهرة الساحل هي الانتصار على حساب القوافل الرياضية بقفصة وتعثر النادي الرياضي الصفاقسي في جرجيس وبذلك يضمن النجم التتويج باللقب بصفة رسمية..

المباراة التي ستجمع النجم بالقوافل عشية اليوم في ملعب سوسة لن تكون سهلة لعدة اعتبارات أهمها غياب الجمهور عن المدرجات بسبب عقوبة "الويكلو" وإصرار القوافل على البقاء في الرابطة الأولى والضغط الذي سيكون مسلطا على الفريقين ولذلك فان المباراة ستكون حماسية ومشوقة إلى أبعد الحدود وقد تكشف عن اسم المتوج باللقب..

الضغط منذ البداية

فرض المدرب فوزي البنزرتي في الأيام الأخيرة انضباطا كبيرا خلال الحصص التدريبية والدليل أنه أدخل الفريق في تربص مغلق منذ يوم الثلاثاء الفارط وقد أكد الإطار الفني للفريق أن مفتاح المباراة سيكون التسجيل والضغط على المنافس منذ البداية لتسهيل مهمة الفريق في باقي أطوار اللقاء وعدم إعطاء الثقة للمنافس ويصبح الفريق يلهث وراء النتيجة والتوقيت..

كوم والبريقي جاهزان

بعد أن رفعت لجنة الاستئناف العقوبة على الدولي الكامروني فرانك كوم واللاعب علية البريقي سيكون هذا الثنائي جاهزا للقاء وسيكونان في التشكيلة الأساسية خلال مباراة اليوم والأكيد أن إضافة الثنائي كوم والبريقي مهمة خاصة وأن اللقاء سيكون مصيري في تحديد صاحب اللقب..

بوغطاس يغيب

سيكون النجم الساحلي محروما في لقاء اليوم أمام القوافل من المدافع زياد بوغطاس بسبب إصابة على مستوى أسفل القدم وفي ظل غياب عمار الجمل لأسباب تاديبية سيكون محور الدفاع متكونا من الثنائي صدام بن عزيزة ورامي البدوي وهي توليفة لأول مرة هذا الموسم لمحور الدفاع..

الأمن يرفض تجمع الجمهور

كان في الحسبان أن يقع تركيز شاشة عملاقة على مقربة من الملعب لكي يتابع جمهور النجم الساحلي المباراة لكن الأمن رفض تجمع الجمهور ورفض مطلب خلية الأحباء وللتذكير فإن النجم قد سلطت عليه عقوبة اللعب دون جمهور لمدة ثلاث مباريات..

التشكيلة المحتملة

باستثناء غياب عمار الجمل وزياد بوغطاس سيكون باقي اللاعبين في الموعد على ذمة الإطار الفني وستكون التشكيلة على النحو التالي:

أيمن البلبولي – حمدي النقاز – غازي عبد الرزاق – صدام بن عزيزة – رامي البدوي – فرانك كوم – أمين بن عمر – حمزة لحمر – علية البريقي – ألكالي بنغورا وديوغو أكوستا

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.