النجم الساحلي: كل التفاصيل عن تنازلات اللاعبين وأسمائهم.. غضب على لحمر.. وهذا موعد غلق القضايا

قيصر بن علي-
علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النجم الرياضي الساحلي قد اقتربت من غلق النزاعات التي كانت تهدد مشاركة زملاء أيمن البلبولي في دوري أبطال افريقيا للموسم المقبل.

وبحسب مصدر خاص فإن فريق جوهرة الساحل مدين بمبالغ تناهز قيمتها خمسة ملايين دينار لفائدة مجموعة من اللاعبين وهو ما قد يعيق الحصول على الاجازة الافريقية.

ووفقا لما تحصلنا عليه من معطيات فإن الهيئة اقتربت من غلق ثمانية ملفات تهم كلا من وجدي كشريدة – ياسين الشيخاوي – أشرف كرير – صدام بن عزيزة – محمد أمين بن عمر – محمد المثناني – عمار الجمل – إيهاب المساكني.

وأدّت المفاوضات مع الأسماء المذكورة إلى تأجيل المفاوضات حول مستحقاتهم المادية إلى موعد لاحق أو التخلي عن جانب منها وتقسيط المبالغ المتبقية على أقساط الأمر الذي رفضه اللاعب السابق حمزة لحمر والذي توترت علاقته بالجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وتعرض لحمر إلى هجمة جماهيرية نتيجة تسريب معطيات للجماهير من قبل المسؤولين الذين فاوضوه ما جعله يختار مزيد التصعيد ويتشبث بكامل مستحقاته المالية المقدرة بـ520 ألف دينار.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.