النجم الساحلي: كشريدة أول المؤهلين إفريقيا.. العيوني وغودس باور في الطريق.. و"فيتو" في وجه ناطر

بات متوسط الميدان الدولي الأولمبي الشاب وجدي كشريدة أول الأسماء التي يلحقها النجم الرياضي الساحلي بالقائمة الإفريقية التي غادرها ثلاثة لاعبون هم الدولي الكاميروني فرانك كوم وأمير العمراني وصدام بن عزيزة في انتظار ما ستسفر عنه الغربلة الصيفية..

كشريدة الذي يشغل في الأصل خطة متوسط ميدان دفاعي حوله ماهر الكنزاري مدرب المنتخب الأولمبي السابق إلى ظهير أيمن في كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة أخيرة فترك أطيب الانطباعات وهو ما جعل المدرب فوزي البنزرتي يلحقه بالفريق الأول..

ويأمل أحباء فريق جوهرة الساحل أن ينسج كشردة على منوال أيمن بن عمر الذي عرفه الأحباء كظهير أيمن قبل أن يبرز لاحقا في خطته كمتوسط ميدان ويصبح أحد أفضل اللاعبين في مركزه..

وفي سياق متصل ينتظر أن يتم إلحاق كل من الظهير الأيسر هيثم العيوني والنيجيري غودس باور أنيفيوك بالقائمة الإفريقية فيما لن يكون ستيفان حسين ناطر ضمن الأسماء التي سيعول قاريا فيما تبقى من سباق كأس "الكاف"..

وكان ناطر قد تم ترسميه ضمن قائمة النادي الإفريقي المشاركة في دوري الأبطال وبالتالي ليس بمقدوره النجم الساحلي ترسيمه إلا بداية من الموسم الجديد..

يشار إلى أن فريق جوهرة الساحل له الحق في ست مقاعد قارية أخرى دون احتساب إضافة وجدي كشريدة إلى القائمة الإفريقية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.