النجم الساحلي: في اجتماع للرباعي.. شرف الدين يثبّت لافاني

علمت "حقائق أون لاين" أن اجتماعا هاما عقد يوم أمس بمقر النجم الرياضي الساحلي وجمع بين رئيس الفريق رضا شرف الدين ونائبه جلال كريفة فضلا عن المدير التنفيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري. الاجتماع خاض في النتائج المتذبذبة للفريق وخصوصا النتيجتين المخيبتين للآمال في الجولتين الفارطتين بانهزام زملاء أيمن البلبولي أمام الملعب التونسي في العاصمة ثم الاكتفاء بالتعادل أمام نجم المتلوي على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

الرباعي المجتمع أثار مسألة التخلّي عن الإطار الفني وتحديدا الفرنسي دينيس لافانيا لكن رئيس النجم الساحلي واصل دفاعه عن مدرّبه ، مشيرا إلى أنه لا يتحمّل لوحده مسؤولية تردي النتائج حيث اعتبر أن المسؤولية مشتركة سيما أن الخيارات الفنية أمامه كانت محدودة خصوصا في لقاء المتلوي.

موقف شرف الدين ثبّت الفرنسي دينيس لافانيا إلى موعد لاحق سيما أنّ مواجهة كمباراة الجولة العاشرة أمام النادي الإفريقي قد تكون الاختبار الأمثل للمدرب سواء بالحفاظ عليه أو التخلّي عن خدماته رغم الحديث عن شرط جزائي مرتفع في عقد لافانيا يصعّب على الهيئة اتخاذ قرار بانهاء التعاقد معه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.