النجم الساحلي: صفقة أوركوما في الماء.. ومنافسة بين كرول ودراغان

غادر المدرب روجي لومار ومساعده رضا الجدي محطة النجم الرياضي الساحلي حيث اختار العجوز الفرنسي الانسحاب من سوسة فيما انتهت مهمة الجدي برحيل مشغله لومار..

هيئة رضا شرف الدين تحركت واستقدمت مدربين من أبناء النادي هما محمد المكشر وعماد بن يونس بغاية الشروع في التحضيرات حتى يتسنى للمسؤولين الحصول على الوقت الكافي لحسم هوية المدرب الجديد الذي تحدثت مصادر عدة عن أنه سيكون أحد اثنين : الهولندي رود كرول أو الصربي دراغان سيفكوفيتش..

بعض الأخبار تشير إلى أن دراغان حط الرحال بسوسة وهو الذي سبق أن أكد لنا عدم تلقيه لأي عرض رسمي من فريق جوهرة الساحل وذلك بغاية التفاوض الجدي..

أما في ما يتعلق برود كرول فقد اتصلنا بوكيل أعماله شكري بن عمر الذي قال لنا إنه سمع بالخبر عبر وسائل الإعلام غير أن موكله قد أعلمه ليلة أمس أن هناك من اتصل به من تونس ليؤكد له رغبة النجم الساحلي في انتدابه دون أن يكون المتصل على علاقة بفريق جوهرة الساحل وإنما هو أحد أصدقاء الفني الهولندي بتونس..

على صعيد آخر نشير إلى أن التحضيرات شهدت انضمام العناصر المنتدبة حديثا حيث ظهر سفيان موسى ونضال سعيد ومهدي سعادة إضافة الى متوسط الميدان النيجيري موزاس أوركوما الذي كان من المفروض أن يلتحق بناديه السابق نادي أهلي بنغازي الليبي إلى غاية شهر ديسمبر القادم..

بقاء أوركوما في سوسة قد يكون فشلا للاتصالات بين الفريقين الأمر الذي يعني ضياع قيمة الإعارة المقدرة بـ250 ألف دينار فضلا عن عدم القدرة على الاستنجاد باللاعب قبل شهر ديسمبر إلى حين التفريط في فرانك كوم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.