النجم الساحلي: سيديبي والبريقي جاهزان.. الخميري تحت البنزرتي.. وزياد الجزيري يتدخل لفائدة أصيل الجزيري

قيصر بن علي
يواصل النجم الرياضي الساحلي تحضيراته استعدادا للكلاسيكو الذي قد يمثل أول منعرج حقيقي في صراع المنافسة على اللقب وهو ما تعيه كل مكونات النادي وخاصة الأسماء المحيطة بالفريق الأول والتي تتمتع بالخبرة والتجربة الكافية.

وسيتحول فريق جوهرة الساحل إلى عاصمة الجنوب منقوصا من خدمات مدافعه المحوري زياد بوغطاس لكنه في المقابل سيستعيد خدمات علية البريقي الذي غاب عن مباراة الأولمبي الباجي.

أما جاسر الخميري الذي عاد للتدرب مع المجموعة فإنه سيكون مع المجموعة التي ستتنقل إلى صفاقس لكن مشاركته تبقى مرتبطة بقرار المدرب فوزي البنزرتي خصوصا أنه لا يزال يعاني من بعض الأوجاع على مستوى الركبة.

أما في ما يتعلق بمتوسط الميدان المالي صومايلا سيديبي فينتظر أن يستعيد مكانه في تشكيلة فوزي البنزرتي بداية من لقاء الكلاسيكو بعد أن اكتفى بمتابعة لقاء الأولمبي الباجي من مقاعد البدلاء.

إلى ذلك يفترض أن يحظى متوسط الميدان الهجومي أصيل الجزيري بفرص مشاركة أعلى من التي يتمتع بها من قبل المدرب فوزي البنزرتي الذي لا يبدو مقتنعا للغاية بما يقدمه في التمارين.

وبحسب ما أكده مصدر خاص لـ"حقائق أون لاين" فإن المدير الرياضي زياد الجزيري قد سعى إلى ترميم معنويات الجزيري اللاعب مع وعود بالتدخل مع الفني العجوز حتى ينال فرصة حقيقية لتأكيد جدارته باللعب لفائدة ليتوال.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.