النجم الساحلي: زياد يطرد الجزيري.. والبنزرتي يستغني عن بلجيلالي

تحول منذ يوم أمس فريق النجم الساحلي إلى مدينة توزر أين كانت الاقامة قبل لقاء المتلوي عشية غد الأحد أمام فريق المناجم.. المدرب فوزي البنزرتي ورغم الحديث عن مغادرته للفريق وإمكانية انضمامه إلى الرجاء البيضاوي فإنه واصل العمل بجدية ولم ينف ولم يؤكد ما قيل سوى في وسائل الاعلام المحلية أو المغربية وقد واصل عمله مع الفريق بانتظام وعزم على تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها زملاء مهدي سعادة في انتظار ما سيتقرر بعد لقاء المتلوي خاصة وان أية نتيجة غير الانتصار ستدخل الفريق في أزمة نتائج حقيقية..

الآمال معلقة على بونجاح

بعد غيابه عن لقاء جرجيس بداعي الانذار الثالث يستعيد خط هجوم النجم خدمات هداف الفريق بغداد بونجاح الذي ستكون الآمال معلقة عليه بعد هزيمة الجولة الفارطة والتي كان غيابه عنها أحد أسبابها بما ان خط هجوم الفريق اضاع العديد من الفرص السهلة..

البنزرتي يتخلى عن الفلسفة

بعد الفلسفة الغريبة التي اعتمدها المدرب فوزي البنزرتي في الجولة الفارطة وقيامه بالعديد من التغييرات في تشكيلة النجم الساحلي ستشهد تشكيلة ليتوال غدا عودة عديد الاسماء أهمها نضال سعيد وعلية البريقي ومروان تاج..

إصابة البدوي

تعرض المدافع الممتاز رامي البدوي لإصابة على مستوى الفخذ ستحرمه من المشاركة في لقاء المتلوي وبذلك سيكون البنزرتي أمام خيارين إما الاعتماد على الثنائي بوغطاس والجمل في المحور أو النقاز وبوغطاس في المحور والاعتماد على البريقي كظهير ايمن

احالة الجزيري على صنف الامال

بعد مردوده السيء وعدم بروزه بالشكل المطلوب رغم اعطائه اكثر من فرصة تم احالة اللاعب لسعد الجزيري للتدرب مع صنف الامال وقد علمنا ان المدير الرياضي هو من طالب بذلك بعد ان سئم من شطحات هذا اللاعب الذي كان مدللا عند الجزيري الكبير..

البنزرتي يستغني عن بلجيلالي

بعد عودته من الجزائر اثر ذهابه للاطمئنان على العائلة وجد قدور بلجيلالي نفسه خارج قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في مباراة المتلوي وقد علمنا ان البنزرتي غير مقتنع باللاعب الجزائري رغم كل ما قيل هناك وهناك..

عديد المصادر أكدت ان ذهاب بلجيلالي الى الجزائر كان بسب التفاوض مع بعض الاندية الجزائرية ومع عودة هذا اللاعب الى سوسة فإن عديد المعطيات ستتوضح دون شك..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.