النجم الساحلي: رحلة عادية إلى الكونغو.. المويهبي يتخلف.. و18 لاعبا في الموعد

سافر اليوم النجم الرياضي الساحلي في اتجاه الدار البيضاء أين سيقضي ليلته قبل التوجه غدا إلى العاصمة الكونغولية برازافيل ضمن رحلة عادية استعدادا لمواجهة يوم السبت القادم غرة مارس أماك فريق كارا برازافيل في إطار ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي.

رحلة النجم تخلف عنها المهاجم يوسف المويهبي الذي خير الاطار الفني بالتشاور مع الإطار الطبي تركه في تونس للعلاج وهو الذي اشتكى من بداية إصابة على مستوى عضلة الرجل وذلك تفاديا لأية مضاعفات.

المدرب الفرنسي روجي لومار اختار أن يضم في هذه الرحلة 18 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى. قائمة المدعوين للمشاركة في الرحلة جاءت كما يلي: أيمن البلبولي – أيمن بن أيوب – حمودة الشطي – سيف  غزال  – غازي عبد الرزاق – رضوان الفالحي – حمدي نقاز – زياد بوغطاس – فرانك كوم – محمد علي سلامة – مروان تاج – بغداد بونجاح – مروان الطرودي – عصام الجبالي – مرتضى بن وناس – حمزة لحمر – أيمن الطرابلسي – الفاضل سوانون.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.