النجم الساحلي: درامي ولحمر أساسيان.. ولومار لا يغير إلا للضرورة

يخوض النجم الرياضي الساحلي واحدة من أهم مواجهاته للموسم الحالي حيث يستضيف النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة ظاهرها المرتبة الثانية وباطنها ثأر رياضي من فريق ساهم في انسحاب ليتوال من دوري المجموعتين في النسخة السابقة لكأس الكنفدرالية الإفريقية فضلا عن هزمه ذهابا في لقاء تأرجحت نقاطه بين أروقة الرابطة والجامعة والكناس قبل أن تختار الاستقرار في عاصمة الجنوب.

فريق جوهرة الساحل سيدخل اللقاء منقوصا من خدمات مروان تاج الذي استبعد عن الكلاسيكو بسبب حصوله على الإنذار الثالث فضلا عن علية البريقي الذي تم إقصاؤه في مباراة النادي الإفريقي يوم الأربعاء الفارط.. الفني الفرنسي روجي لومار بحث عن حلول بديلة للاعبين مع البحث عن بدلاء مرتقبين أثناء اللعب خصوصا مع الإرهاق الذي انتاب المجموعة جراء ضغط المباريات في الجولات الأخيرة.

النجم الساحلي اختار تعويض اللاعبين الغائبين بزميليهما درامي ميكايلو وحمزة لحمر مع المحافظة على نفس الأسماء التي واجهت نادي باب الجديد يوم الأربعاء الفارط لتكون تشكيلته على النحو الآتي: أيمن البلبولي – زياد بو غطاس – غازي عبد الرزاق – رضوان الفالحي – سيف غزال – فرانك كوم – محمد سلامة – حمزة لحمر – يوسف المويهبي – درامي ميكايلو – بغداد بونجاح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.