النجم الساحلي: ختم آجال الترشحات للرئاسة.. شرف الدين يسابق نفسه.. وكريفة يواصل

تقدم رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين  اليوم الجمعة 20 جوان 2014 إلى الكتابة العامة للنادي ليسجل قائمته الانتخابية تمهيدا لدخول المعترك الانتخابي للجلسة العامة التي ينتظر أن تعقد يوم 25 جوان الجاري.

رضا شرف الدين اختار اللحظات الأخيرة لختم آجال الترشحات ليسجل ترشحه باعتبار أن اليوم الجمعة 20 جوان في حدود الساعة الواحد بعد الظهر هو الموعد الأخير لتسجيل الترشحات لرئاسة فريق جوهرة الساحل..

شرف الدين سيكون المتراهن الوحيد على رئاسة الفريق باعتبار أن الكتابة العامة لليتوال لم تتلق سوى ترشح وحيد هو الذي يخص الرئيس الحالي وعليه فإن الفائز بات معلوما قبل الانطلاق..

وبالعودة إلى القائمة التي طرحها رضا شرف الدين اليوم نجد حافظ جلال كريفة نائب الرئيس الحالي على موقعه في النيابة وهي رسالة واضحة من شرف الدين أنه لن يتخلى عنه رغم كل ما ىتعرض له من انتقادات.. القائمة خلت كما منتظر من اسم حسين جنيح وضمت راضي بن علي وأمين موغو وكلاهما عودته كانت متوقعة وكنا قد أشرنا إليها في حين يبدو اسم عبد السلام منصور هو الجديد إعلاميا..

وفي ما يلي قائمة رضا شرف الدين:

رضا شرف الدين (رئيس)

جلال كريفة (نائب رئيس)

راضي بن علي (عضو)

أمين موغو (عضو)

عبد السلام منصور (عضو)

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.