النجم الساحلي: حافلتان في الطريق.. دورة ودية بمناسبة التسعينية.. والهيئة تفاوض البلبولي

سافر بعد ظهر اليوم زملاء الحارس أيمن البلبولي الى مدينة صفاقس أين سيقضي ليلة مباراة الكلاسيكو.. النجم سافر الى صفاقس وكله عزم على العودة بنقاط المباراة بعد فترة تحضيرات جدية ووقفة كبيرة من الاطار الفني والهيئة اللذين وفرا كل سبل النجاح لتحقيق أولى انتصارات فريق جوهرة الساحل في مرحلة الاياب ورغم الغيابات التي يعاني منها السي اس اس يوم غد فان قيمة اللاعبين الشبان والانتدابات الجديدة التي قام بها قد تظهر ابناء عاصمة الجنوب بلوك جديد وهذه عادة الفرق الكبرى..

المدرب فوزي البنزرتي وبعد اسبوع من الاعداد لقمة يوم غد وجه الدعوة إلى 19 لاعبا هم: أيمن المثلوثي  أيمن بن أيوب  حمدي النقاز غازي عبد الرزاق صدام بن عزيزة زياد بوغطاس  رامي البدوي مروان تاج  علية البريقي حمزة لحمر   المهدي سعادة  فرانك كوم  محمد أمين بن عمر نضال سعيد أيمن الطرابلسي  يوسف المويهبي  أيمن صودا  الخليل بانغورا و بغداد بونجاح

الماجري خارج الحسابات

ولئن ضمت قائمة العناصر المدعوة اسم اللاعب المنتدب حديثا ايمن صودا فان المنتدب الثاني خلال هذا الميركاتو وجدي الماجري وجد نفسه خارج حسابات الاطار الفني الى جانب بعض اللاعبين الشبان على غرار وجدي كشريدة ومعز الجمالي والنيجيري موزاس اوركما..

شرف الدين يكشف عن جزء من الاحتفالات

كشف رئيس النادي الدكتور رضا شرف الدين عن جزء من برنامج التسعينية خلال استضافته في اذاعة جوهرة اف ام.. شرف الدين تحدث عن دورة ودية ستقام في الصائفة القادمة بمشاركة الاهلي المصري والرجاء البيضاوي بالإضافة الى فريق من الطراز الاول عالميا رفض الكشف عن اسمه..

من جهة اخرى اكد رئيس النادي ان الفريق بانتظار وصول حافلتان واحدة كبيرة الحجم لصنف الاكابر وثانية متوسطة الحجم ستخصص لباقي الفروع وهي هدية من احباء النجم المقيمين بالخارج..

مفاوضات مع البلبولي

اكد رئيس النجم ان العلاقة اصبحت على ما يرام مع الحارس ايمن البلبولي بعد ان تمت تسوية وضعيته المالية  وقد افاد شرف الدين ان الهيئة ستتفاوض مع البلبولي لتجديد عقده مع الفريق..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.