النجم الساحلي: جنيح يلتقي لجنة الانتخابات.. 12 جانفي موعدا للجلسة التقييمية.. واللاعبون ينهون الاضراب

قيصر بن علي-
استأنف لاعبو النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 التمارين استعدادا لمواجهة الأولمبي الباجي المنتظرة ليوم السبت المقبل ضمن افتتاح مرحلة الإياب.

وسبقت حصة اليوم جلسة بين رئيس النادي عثمان جنيح وكوادر الفريق تم في أعقابها الاتفاق بخصوص موعد سداد المستحقات المالية المتأخرة ليعود زملاء حمزة الجلاصي إلى التركيز على العمل.

وفي سياق آخر عقد رئيس فريق جوهرة الساحل عثمان جنيح جلسة مع رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات العميد عبد الجليل بوراوي والذي يترأس أيضا لجنة إعادة صياغة القانون الأساسي.

وانتهى الاجتماع إلى اتفاق على أن يعقد الفريق جلسته العامة التقييمية يوم 12 جانفي المقبل وذلك لتصحيح الوضعية المالية للنادي لاسيما وأن ليتوال لم يعقد جلسة عامة تقييمية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

واتفق جنيح وبوراوي على أن تضع جلسة 12 جانفي الأساس للمرحلة المقبلة سواء في ما يتعلق بالجلسة العامة الانتخابية أو الجلسة العامة الخارقة للعادة الخاصة بتنقيح فصول القانون الأساسي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.