النجم الساحلي: جلسة حاسمة مع البنزرتي.. واتفاق رسمي مع اكوستا

لا يزال مسلسل المدرب فوزي البنزرتي متواصلا ولا زلنا نعيش اطوار هذا الموضوع الممل.. البنزرتي في الرجاء البنزرتي في الترجي او سيبقى في النجم كلها احتمالات واردة ومطروحة ومتساوية فالسيد "بريسينغ" وبعد الموسم الناجح مع ليتوال ارتفعت اسهمه واصبح يشترط الحصول على مبالغ خيالية بما ان عديد الاندية تسعى بكل ما اوتيت من قوة للتعاقد معه.. النجم بدوره قدم عرضا هاما للبنزرتي لكن حسب مصادرنا فان الجنرال لم يرض بهذا العرض وطلب الترفيع في القيمة المالية للعقد ومن جهة اخرى سيجلس مسؤولي النجم عشية اليوم مع المدرب فوزي البنزرتي صحبة وكيل اعماله  وستكون على الارجح جلسة حاسمة..

3 سنوات لـ"اكوستا"

تم الاتفاق بصفة رسمية مع اللاعب البرازيلي ديوغو اكوستا للتوقيع على العقد بعد اجرائه صباح اليوم للفحص الطبي وفي حالة ثبوت ان هذا اللاعب لا يشكو من أية اصابة فانه سيوقع على العقد مع النجم مدته 3 سنوات..

انتدبات قادمة

الى جانب البرازيلي اكوستا فان المدير الرياضي زياد الجزيري يسعى منذ مدة الى القيام ببعض الصفقات كما عود جماهير النجم بانتداباته الناجحة وفي هذا السياق كثف الجزيري اتصالاته هذه الايام بعديد الاسماء لكن رفضت مصادرنا الكشف عن هوية اللاعبين الذين ينوي الفريق انتدابهم وتعزيز صفوف الفريق في المرحلة القادمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.