النجم الساحلي: جلسة توقيع منتظرة بين جنيح والنصراوي.. واتفاق تسوية لمستحقات بوتمان

قيصر بن علي-

وصل صباح اليوم الأربعاء 26 جويلية 2023 الظهير الأيسر الدولي التونسي ريان النصراوي وذلك بدعوة من مسؤولي النجم الرياضي الساحلي حيث ينتظر أن تجمعه مساء اليوم جلسة مع رئيس النادي عثمان جنيح.

وسعى فريق جوهرة الساحل إلى التواصل مع النصراوي في سوق الانتقالات الشتوية لكن دون أن يتوفق في ضمه قبل أن يجدد الاتصال به بعد فشل مفاوضته لظهير السي اس اس السابق محمد أمين الحمروني.

وتوحي كل المؤشرات أن الظهير الأيسر للمنتخب الوطني للأواسط سيمضي لليتوال في صفقة انتقال حر خصوصا مع نهاية ارتباطه مع نادي نيم الفرنسي.

إلى ذلك انتهت علاقة ليتوال بالمهاجم الجزائري زين الدين بوتمان حيث نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" ودع من خلالها الفريق وشكر رئيسه عثمان جنيح.

بوتمان أعلن أيضا عن تعاقده مع شباب بلوزداد الجزائري غير أنه عاد ليؤكد بأنه لن يقاضي الفريق بخصوص مستحقاته المالية التي وجد بشأنها اتفاق تسوية مع رئيس النادي عثمان جنيح سيتم بمقتضاه تقسيطها على دفعات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.