النجم الساحلي: ثورة جماهيرية للمطالبة برحيل الهيئة التسييرية.. وشرف الدين يؤكد أن المحاسبة ستكون جماعية

نظمت جماهير النجم الرياضي الساحلي اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الفريق للمطالبة برحيل الهيئة المديرة مع محاسبة المتسببين في الانسحاب المذل أمام الأهلي المصري بسداسية كاملة.

أنصار فريق جوهرة الساحل لم يستوعبوا السقوط المذل لزملاء أيمن البلبولي فتاريخ ليتوال لم يكن يستحق تلك الهزيمة النكراء في ملعب برج العرب.

ومباشرة بعد تجمع الأحباء تحدث رضا شرف الدين لإذاعة موزاييك فأكّد أنّه يتفهم ردود الأفعال الغاضبة بعد الهزيمة القاسية أمان الأهلي المصري (6-2).

شرف الدين اعتبر أن نكسة الاسكندرية كانت "بمثابة الصعقة" مشددا على أنه ومنذ العودة إلى سوسة قد اتصل بعدة أطراف لها معرفة ودراية بخفايا وكواليس الفريق لطلب مشورتهم وتقييمهم للوضعية وللسبب الحقيقي الذي أدى للانهيار تلك بتلك الشاكلة أمام الأهلي المصري ومن قبلها مواجهة الترجي الرياضي في نهائي بطولة الموسم الماضي.

رئيس النجم الساحلي شدد على أنه يتفهم الغضب الجماهيري قبل أن يستطرد بالقول إن "الهيئة لن تتخذ قرارات استعجالية لامتصاص الغضب وتهدئة الخواطر وإنما ستسعى للتفكير برويّة للخروج بحلول مجدية".

وختم رضا شرف الدين تصريحه بالقول "أمامنا الوقت الكافي للتقييم ووضع الأصابع على الداء نظرا لتوقف البطولة والمحاسبة سوف تشمل جميع الأطراف".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.