النجم الساحلي: تهمة التخاذل تلاحق المساكني.. وسداسي يغيب عن مواجهة الإفريقي

قيصر بن علي-
تخلف متوسط الميدان الهجومي إيهاب المساكني عن الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو النجم الرياضي الساحلي يوم أمس الأربعاء 26 أفريل 2023 عقب الهزيمة القاسية أمس أمام الترجي الرياضي بملعب رادس.

وبدا واضحا أن غياب المساكني عن تدريبات أمس كان لأسباب وقائية حيث حمله كالمعتاد بعض الأنصار الهزيمة أمام نادي باب سويقة.. وتلاحق المساكني تهمة التخاذل كلما تم اشراكه أو تغيب قبل الكلاسيكو فيما يعيب عليه الأنصار أمس ارتكاب خطأ قاتل في اللقاء.

ومرّ أبناء فوزي البنزرتي بجانب مباراة الكلاسيكو حيث قدموا أسوأ مستوى لهم هذا الموسم أمام منافس كان يفترض أنه يعاني من الإرهاق نتيجة ضغط المباريات فضلا عن خساراته لأهم أوراقه الهجومية الليبي حمدو الهوني بصفة مبكرة. 

ولم تقتصر الخسارة على النقاط الثلاث في الكلاسيكو فقد تدعمت مصحة ليتوال بمتوسط الميدان سيديبي ولؤي بن حسين اللذين التحقا بالحارس أيمن البلبولي بالإضافة إلى جمع كل علية البريقي والكاميروني جاك مبي لثلاثة إنذارات.

وإذا أضفنا إيهاب المساكني الذي تغيب اليوم دون أسباب وجيهة فإن غيابات ليتوال بمناسبة مواجهة الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي سترتفع إلى ستة لاعبين وهو ما يضع البنزرتي أمام خيارات محدودة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.