النجم الساحلي: تأهيل مستمر لفهمي بن رمضان.. بن يونس يراهن على الشبان.. لكن لماذا رفض العبدلي الاحتفال؟

قيصر بن علي-
نجح النجم الرياضي الساحلي في تحقيق ثلاث نقاط مهمة أمام ضيفه القوافل الرياضية بقفصة ليغلق صفحة المواجهات المحلية وينطلق في الإعداد للمباراة الافتتاحية بدور مجموعات دوري أبطال افريقيا والتي ستجمعه بالترجي الرياضي بملعب حمادي العقربي برادس يوم 25 نوفمبر الجاري.

وحمل انتصار ليتوال على قفصة توقيع كل من راقي العواني ويوسف العبدلي الذي رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في رسالة خاصة ربما بعد حملة الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

الفوز على قفصة رافقته علامة بارزة حيث أشرك المدرب عماد بن يونس سبعة لاعبين دون الحادية والعشرين (فرج بن نجيمة – أسامة عبيد – راقي العواني – رائد القزاح – صالح البرهومي – محمد أمين الجبالي وآدم الورتاني) وهي عناصر تؤسس للحاضر والمستقبل.

ويستأنف لاعبو فريق جوهرة الساحل يوم غد الثلاثاء تحضيراتهم والتي ستعرف برمجة مقابلة ودية يوم الأحد المقبل لم يقع الحسم بهوية طرفها الثاني بصفة رسمية.

إلى ذلك ينتظر أن يكون الظهير الأيسر فهمي بن رمضان تحت تصرف المدرب عماد بن يونس في مواجهة نادي باب سويقة وذلك بعد أن شارف برنامجه التأهيلي على الانتهاء.

وسيوفر فهمي بن رمضان حلا إضافيا للإطار الفني حيث بمقدوره اللعب كظهير أيسر أو كوسط ميدان على الجهة اليسرى بالإضافة إلى أن التعويل عليه كظهير أيسر سيتيح استعمال زميله حسام بن علي كلاعب رواق وهو حل هجومي محترم للغاية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.