النجم الساحلي: بوغطاس أساسي.. وأكوستا يقود الهجوم

قد ينهي النجم عشية اليوم كل أحلام ملاحقيه المباشرين في صورة العودة من رادس بثلاث نقاط وقد يعيد الترجي نكهة التشويق لسباق البطولة لو يفتك الانتصار من النجم أو نقطة تعادل قد تنعش امال فريق جوهرة الساحل ويضمن بها قسط كبير من إحراز اللقب..

كل هذه المعطيات تؤكد ان المباراة عشية اليوم بملعب رادس يصعب التكهن بنتيجتها النهائية باعتبار أن كل فريق سيبحث عن نتيجة ترضيه والمعلوم ان مواجهات الترجي والنجم عادة ما تكون مشوقة إلى نهايتها رغم الأسبقية المعنوية لفريق جوهرة الساحل على منافسه والأكيد أن النجم جاهز كأفضل ما يكون ويدرك جيدا أن الترجي الجريح ستكون له ردة فعل خلال هذه المباراة..

خطة حذرة

حسب الحصص التدريبية الأخيرة فان فوزي البنزرتي سيكون اليوم حذرا ولن يجازف كثيرا حتى يتمكن من معرفة توجه منافسه .البعض يقول ان البنزرتي سيعتمد على غلق المنافذ لكن الأكيد ان الجنرال ستكون له رؤية اخرى للمباراة وسيجاري اللقاء بطريقته الخاصة..

بوغطاس أساسي

رغم اعتماده خلال المباريات الأخيرة على المدافع رامي البدوي إلى جانب عمار الجمل فان الإطار الفني للنجم سيعول عشية اليوم على الثنائي عمار الجمل وزياد بوغطاس في محور الدفاع وذلك بعد أن لاحظ الفورمة الكبيرة التي يمر بها بوغطاس في الحصص التدريبية الأخيرة..

العكايشي أثناء اللعب

لن يعول البنزرتي على المهاجم أحمد العكايشي منذ البداية وسيتركه كحل بديل في الشوط الثاني مع الاعتماد على ديوغو أكوستا كمهاجم صريح خاصة وان ديوغو قد قدم مردودا متمبزا في اللقاء الأخير أمام ترجي حرجيس..

العريس في المرمى

بعد أن احتفل بزفافه يوم الأحد الفارط عاد يوم أمس الحارس أيمن البلبولي إلى التمارين وسيكون في قيادة الفريق خلال مباراة اليوم..

بغداد في المساندة

سيكون بغداد بونجاح حاضرا في مباراة اليوم لدعم زملائه وقد أثبت هذا اللاعب معدنه الأصيل ومدى عشقه لفريقه السابق النجم الساحلي..

التشكيلة المحتملة 

تشكيلة الفريق في مباراة اليوم ستكون على النحو التالي: أيمن البلبولي – حمدي النقاز -غازي عبد الرزاق – عمار الجمل – زياد بوغطاس – فرنك كوم – أمين بن عمر – حمزة لحمر – علية البريقي – إيهاب مساكني وديوغو أكوستا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.