النجم الساحلي: برنامج الرحلة إلى كوناكري.. وشبح "الايبولا" يخيم على الأجواء

أقلعت طائرة النجم الرياضي الساحلي منذ قليل في اتجاه مدينة الدار البيضاء المغربية التي سيصل الفريق إلى مطارها في حدود الساعة الثامنة ليلا بعد ثلاث ساعات من الطيران.. وفد فريق جوهرة الساحل سينال راحة بساعتين ليستقل لاحقا الطائرة من جديد وذلك في حدود الساعة العاشرة ليلا على أن يكون الوصول إلى كوناكري الغينية في الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم غد الجمعة.

أبناء روجي لومار سيتحولون مباشرة إلى نزل الإقامة لنيل نصيب من الراحة ثم سيجري الفريق حصتين تدريبيتين واحدة صباحية لإزالة الإرهاق وأخرى فنية مساء. أما يوم السبت فسيخوض الفريق حصة تطبيقية على الميدان الرئيسي الذي سيحتضن مقابلة الفريق ضد حوريا كوناكري الغيني التي تندرج ضمن الدور ثمن النهائي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي.

وبعد أن يتم ليتوال المهمة سيتحول الوفد إلى نزل الإقامة لنيل قسط من الراحة قبل التحول إلى المطار في الساعة الثانية من صباح الاثنين ليستقل الطائرة في اتجاه المغرب ثم سيكون موعد الوصول إلى تونس في نفس اليوم في حدود الساعة التاسعة صباحا حسب ما أكده الناطق الرسمي للفريق زهير بن هنية.

بعثة النجم الرياضي الساحلي تحولت إلى كوناكري رافعة تحديين في الآن ذاته . الأول رياضي والثاني صحي يتعلق بالمخاوف التي ولدها الفيروس الخطير "ايبولا" الذي حصد أرواح أكثر من 120 شخصا حسب إحصائيات منظمة الصحة العالمية.. كل ليتوال أحباء ليتوال يأملون أن ينجح الفريق قي كسب رهانيه لكن تبقى سلامة اللاعبين وكامل الوفد أهم من النتائج الرياضية الزائلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.