النجم الساحلي: انتقادات لبن يونس.. العبدلي حاسم من جديد.. وتحديد موعد السفر إلى المغرب

قيصر بن علي-
عادت أصوات المنتقدين لتكون عالية في صفوف أحباء النجم الرياضي الساحلي الذين عبروا عن سخطهم تجاه الإطار الفني بقيادة عماد بن يونس حول طريقة قيادته لناديهم إلى درجة المطالبة بفك الارتباط معه والبحث عن مدرب جديد.

ويرى أنصار ليتوال أن الفريق تراجع كثيرا قياسا بالموسم الماضي وأن المدرب الحالي لا يحسن قراءة المباريات ما قد يكلف فريقهم انسحابا مبكرا من دوري أبطال افريقيا ومن السباق المحلي.

أما اختارت هيئة عثمان جنيح فاختارت التروي وعدم الدخول في متاهات صفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا أن الفريق مقبل على استحقاقات تحتاج الهدوء والحكمة لتحقيق الأهداف المرسومة.

من جهة أخرى أثبت المهاجم يوسف العبدلي أنه أهم صفقات الفريق المحلية في المواسم الأخيرة حيث سجل مساء أمس هدفا أنقذ ليتوال من أول هزيمة أمام الافريقي في سوسة منذ 2018.

وسجل العبدلي هدفه الثاني هذا الموسم بعد هدف حاسم هز به شباك النادي الرياضي القسنطيني في إياب الدور الماضي من أمجد الكؤوس القارية.

إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن بعثة فريق جوهرة الساحل ستطير يوم الخميس 28 سبتمبر الجاري نحو الدار البيضاء ومنها إلى مدينة مراكش التي ستحتضنها مواجهة الجيش الملكي ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال افريقيا والمنتظر ليوم السبت 30 سبتمبر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.