النجم الساحلي: الهيئة تقاضي علية البريقي.. مساع لتقليص من الأجور المنتفخة.. وخماسي شاب يعزز القائمة الافريقية

قيصر بن علي-
قررت هيئة النجم الرياضي الساحلي رفع قضية عدلية ضد اللاعب علية البريقي وذلك على خلفية الفيديو الذي نشره مساء أمس على مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث فيه بعبارات مسيئة إلى كل مكونات النادي.

وكان علية البريقي قد نشر مقطع فيديو هاجم فيه المسؤولين واتهمهم بحرمانه من مستحقاته المالية لمدة 8 أشهر كما توجه إلى زملائه اللاعبين بعبارات مسيئة على خلفية اتهامه بتحضيرهم على الاضراب.

وفي سياق مغاير تواصل هيئة عثمان جنيح مساعيها للحط من قيمة المصاريف المالية المضمنة في عقود اللاعبين وذلك عبر التقليص من الأجور المنخفضة أياما فقط بعد فسخ عقدي كل من جاسر الخميري ويوسف العبدلي لأسباب مالية.

إلى ذلك ألحقت هيئة فريق جوهرة الساحل خمسة لاعبين شبان بالقائمة الإفريقية حيث سيتم التعويل عليهم بداية من مواجهة الترجي الرياضي يوم 24 فيفري الجاري وهم الحارس خالد يوسف والظهير الأيسر محمد أمين الناوي ومتوسطي الميدان مخلص شوشان وأحمد حليلة والمهاجم آدم بن أحمد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.