النجم الساحلي: الهيئة تصرف المستحقات.. المساكني ينضم.. وعودة مرتقبة لبنغورا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في تونس عشية الأحد إلى أولمبي رادس الذي سيحتضن كلاسيكو النادي الافريقي والنجم الساحلي  لحساب الجولة الرابعة من مرحلة الاياب..

هذه المباراة تحظى بأهمية بالغة لدى الفريقين فالنجم الساحلي  يريد المواصلة في سباق البطولة للمحافظة على صدارة الترتيب والانتصار يجعل فريق جوهرة الساحل يدعم رصيده في طليعة الترتيب مما يمكنه من انعاش حظوظه في المراهنة على اللقب وقد ركز فوزي البنزرتي على الإعداد الذهني للاعبيه لتخطي عقبة الافريقي خصوصا وانه يرى في المباراة مفتاح النجاح في باقي المشوار ولذلك سيلعب ورقة الهجوم بالرغم من ان تشكيلته ستكون منقوصة من الجزائري بغداد بونجاح الذي كان في اغلب الكلاسيكوهات الفارطة صانع انتصارات الفريق  وقد يجد فوزي البنزرتي الحل في احمد العكايشي او ديوغو اكوستا..

وفي المقابل فان النادي الافريقي يجد نفسه أمام حتمية الانتصار حتى يضع حدا لسلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال الجولات الأخيرة.. فريق باب الجديد أمام اختبار حاسم ستكون له تداعيات سلبية في صورة الهزيمة سواء على الجهاز الفني أو على الجهاز الاداري نظرا وان جماهير الفريق غاضبة وتنتظر هذه المواجهة لرد الفعل..

المساكني ينضم للمجموعة

بعد أن عاد كل من حمدي النقاز ومحمد العويشي ورامي البدوي ووديوغو أكوستا منذ حصة تمارين يوم الأربعاء إلى المجموعة شهدت الحصة التدريبية ليوم أمس انضمام اللاعب ايهاب المساكني الذي تعرض لاصابة تمثلت في التواء على مستوى الكاحل في لقاء نادي حمام الانف وتبقى مشاركة اللاعب من عدمها في لقاء الاحد امام الافريقي غير واضحة..

غدا التحول الى الحمامات

سيتحول زملاء حمدي النقاز يوم غد اثر نهاية الحصة التدريبية الى مدينة الحمامات اين ستكون الاقامة قبل التحول صباح الاحد الى ملعب رادس لاجراء اللقاء الذي سيكون في حدود الساعة الثالثة..

صرف المستحقات

قامت الهيئة المديرة برئاسة الدكتور رضا شرف الدين بصرف قسط من المستحقات المتخلدة بذمتها لتحفيز اللاعبين قبل المواعيد المهمة التي تنتظر لفريق وفي مقدمتها لقاء الافريقي وايضا الاسبوع القادم سيشهد دخول النجم في غمار دوري الابطال بمواجهة اولمبيك خريبكة المغربي..

بنغورا في طريق العودة

بدأ اللاعب خليل بنغورا في التمهيد للعودة وبعد البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له منذ عدة ا=أسابيع انطلق اللاعب منذ ايام في التمارين بالكرة قبل الدخول الى المجموعة وحسب طبيب الفريق فان بنغورا سيكون بعد اسبوعين على اقصى تقدير على ذمة الاطار الفني للفريق

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.