النجم الساحلي: الهيئة تشحذ همم اللاعبين قبل انطلاق التمارين.. وبوغطاس يعود إلى الميادين

يعود بداية من عشية اليوم زملاء عليه البريقي إلى التمارين للانطلاق في الإعداد للمواعيد القادمة وأولها مواجهة مستقبل القصرين عشية الأربعاء المقبل..

النجم طوى نهائيا صفحة مباراة الزمالك وأصبح الفريق مهتما أكثر بسباق البطولة الوطنية وفي مرحلة لاحقة سيكون الاهتمام مخصصا للدور النهائي من كاس الاتحاد الإفريقي أمام الفريق الجنوب إفريقي اورلاندو بيراتس الذي لا يقل أهمية من حيث الإمكانيات عن الزمالك أو الأهلي المصري..

تدريبات ليتوال ستكون منقوصة من رباعي المنتخب أيمن البلبولي وحمدي النقاز وعمار الجمل وحمزة لحمر بالإضافة إلى بغداد بونجاح الذي التحق بمنتخب الخضر..

اجتماع باللاعبين

حسب مصادرنا فان الهيئة المديرة ستجتمع باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية للرفع من معنوياتهم وشحذ همهم بعد الهزيمة التي تكبدها الفريق في القاهرة والتي جعلت الكثيرين ينخرطون في حملات تشكيك وتهجم على بعض العناصر من المجموعة..

بداية الإعداد لرحلة جونسبورغ

باعتبار تزامن الدور النهائي ذهابا وإيابا في ظرف وجيز وهو أقل من أسبوع بدأ التفكير في طائرة خاصة إلى جانب هذا فان الهيئة المديرة انطلقت منذ الآن في إعداد كل الجوانب الخاصة بالرحلة من خلال برمجة مكان الإقامة والتدرب حتى تكون كل ظروف النجاح ملائمة..

بوغطاس جاهز

أصبح اللاعب زياد بوغطاس جاهزا لخوض المباريات الرسمية بعد أن تعافى نهائيا من الإصابة.. بوغطاس الذي تعرض لإصابة خلال لقاء المتلوي من الممكن جدا أن يكون جاهزا في لقاء مستقبل القصرين..

تعزيزات مهمة في فرع الطائرة

علمت مصادر مقربة من هيئة النجم الساحلي لـ"حقائق أون لاين" أن اللاعب حسني قرامصلي الذي سبق له تقمص أزياء عديد النوادي في تونس بات قريبا جدا من الانتقال إلى الفريق بالإضافة إلى لاعب أمريكي تحدث الكثير عن إمكانياته..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.