النجم الساحلي: النوالي هداف الوديات.. تحديد موعد لصرف المستحقات.. وواتفورد الأنقليزي يحول 100 مليون إلى الخزينة

قيصر بن علي-
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة النجم الرياضي الساحلي وضيفه النجم المتلوي التي جرت عشية اليوم الجمعة 29 مارس بالملعب الأولمبي بسوسة.

وسجل هدفا فريق جوهرة الساحل المهاجم ياسين الشماخي والمدافع غفران النوالي الذي نجح يوم الثلاثاء الماضي في تسجل هدف آخر في مرمى اتحاد بن قردان.

وبات النوالي إضافة هجومية مهمة لليتوال خاصة أن الإطار الفني منحه الثقة اللازمة لمعاضدة الخط الأمامي لاسيما وأنه يملك الإمكانيات لمعاضدة الهجوم وهو ما يجعله من بين الحلول المهمة قبل استئناف نشاط البلاي أوف.

وفي سياق مغاير اتفق اللاعبون مع القائد ياسين الشيخاوي الذي يلعب دور المدير الرياضي منذ أشهر على صرف مستحقات شهر واحد من بين خمسة أشهر متخلدة وذلك في بحر الأسبوع المقبل أي قبل عطلة عيد الفطر.

وتعهد الشيخاوي لزملائه وبالتنسيق مع المسؤولين على أن يقع حل ملف الأجور والمنح المتخلدة بشكل تدريجي في الفترة القادمة بالتعويل على عائدات عقود الاستشهار وملعب سوسة.

إلى ذلك تلقت خزانة ليتوال دعما ماليا من نادي واتفورد الأنقليزي بقيمة 100 ألف دينار تتمثل في منحة التضامن الخاصة بالمهاجم الايفواري السابق للنجم بايو فاكون الذي سبق له تعزيز صفوف الفريق بين مواسم 2015 و2018.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.