النجم الساحلي: القابسي يكسب الرهان.. فييرا يجامل الشيخاوي.. والبلبولي يعود أمام الإفريقي

قيصر بن علي-
ينتظر أن يستعيد النجم الرياضي الساحلي بداية من مواجهة الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي خدمات حارسه القيدوم أيمن البلبولي وذلك بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في دربي الساحل وأدت إلى تغييره بزميله الشاب رامي القابسي.
 
عودة البلبولي لا يبدو أنها قد تغيّر كثيرا في حسابات الفني جورفان فييرا بما أن ما قدمه رامي القابسي في مواجهة الترجي الرياضي والثقة والرصانة اللتان وسمتا حضوره تجعله غير قابل للتغيير في قادم المواعيد.
 
ويأمل السواحلية في استمرار تألق القابسي خصوصا أنه آن الأوان لايجاد بديل حقيقي للبلبولي الذي بات قريبا من الاعتزال وهو الذي يعاني من إصابات متكررة نتيجة تقدمه في السن وعدم محافظته على لياقته البدنية.
 
على صعيد آخر لم يكن متوسط الميدان الهجومي ياسين الشيخاوي موفقا من جديد بما أن فشل أمام الترجي الرياضي ومن قبلها أمام الاتحاد الرياضي المنستيري في تقديم الإضافة.. وسيكون على جورفان فييرا أن يتخلى عن المجاملات خصوصا مع اقتراب استعادة إيهاب المساكني لجاهزيته البدنية وبالتالي فإن المنطق يفرض إعادته إلى مقاعد البدلاء ليكون مجرد حل أثناء اللعب بما أنه لا يقوى على النسق القوي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.