النجم الساحلي: العكايشي حاسم.. وتغييرات غريبة من البنزرتي

لم يتمكن زملاء المدافع زياد بوغطاس من العودة بالنقاط الثلاث من قابس بعد تحقيق الستيدة لهدف التعادل في الوقت البديل ليحرم النجم من الاقتراب أكثر فأكثر من تحقيق اللقب..

النجم دخل اللقاء بتشكيلة منقوصة من عدة لاعبين على غرار النقاز والبريقي والمساكني وكوم وعمار الجمل ومع ذلك فقد كانت انطلاقته قوية محاولا الوصول بأقصى سرعة إلى المناطق الخلفية ومرمى حارس الستيدة لكن أغلب المحاولات باءت بالفشل عكس الستيدة التي ركزت أغلب عملياتها على الهجومات المعاكسة مع الاعتماد على غلق المنافذ المؤدية لشباكها..

العكايشي حاسم

النجم نزل الى الميدان خلال الشوط الثاني أكثر إصرارا وبعد ضياع عديد الفرص السانحة للتسجيل تمكن العكايشي من استغلال كرة راجعة من الحارس سليم الرباعي بعد مخالفة من حمزة لحمر ليفتتح بها باب التسحيل في الدقيقة 60 من اللقاء.. الفرص لم تغب عن النجم بعد الهدف لكن بنغورا لم يكن في المستوى المطلوب ليمكن الفريق من التسجيل..

تغيير غريب

في الدقيقة 68 قام المدرب فوزي البنزرتي بإخراج المهاجم أحمد العكايشي الذي ترك مكانه لمروان تاج.. هذا التغير أثار استغراب الجميع خاصة أن العكايشي لم يشتك من أية إصابة  وقد أرهق خط دفاع الستيدة وكأن البنزرتي اطمأن على نتيجة المباراة التي شهدت نهايتها تسجيل حمزة حدة هدف التعادل في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 90+1..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.