النجم الساحلي: الشماخي يستعيد مكانه.. أسامة عبيد منذ البداية.. وثقة متجددة في راقي العواني

قيصر بن علي-
يدخل النجم الرياضي الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 مواجهة إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال افريقيا والتي ستجمعه بمضيفه الجيش الملكي المغربي بتشكيلته المثالية.

ويدخل المدرب عماد بن يونس مواجهة مساء اليوم بثوابت عديدة في تشكيلته على غرار حمزة الجلاصي والثنائي الأجنبي جاك مبي وسومايلا سيديبي بالإضافة إلى مهاجم منتخب الأواسط راقي العواني الذي استحق تجديد الثقة فيه.

وقياسا بآخر مباراة رسمية أمام النادي الإفريقي في كلاسيكو البطولة قبل نحو 10 أيام فإن تشكيلة فريق جوهرة الساحل ستعرف تغييرين فقط حيث قرر عماد بن يونس الإبقاء على أصيل الجزيري وآدم الورتاني مقابل التعويل على أسامة عبيد وياسين الشماخي العائد من إصابة.

 وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة: علي الجمل – صالح الغدامسي ـ حمزة الجلاصي -غفران النوالي – حسام بن علي ـ جاك مبي ـ سومايلا سيديبي ـ أسامة عبيد ـ راقي العواني – ياسين الشماخي ويوسف العبدلي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.