النجم الساحلي: الجماهير تستغرب حملة التشكيك.. والبنزرتي يخطط للإطاحة بالستيدة

لا زالت مباراة الكلاسيكو بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي تلقي بظلالها على الساحة الرياضية ويبدو أن الحوار سيتواصل لكن ليس على الميدان بل في أروقة مكتب الرابطة بما أن أكثر من طرف دخل في الموضوع وعديدة هي الأصوات التي تطالب بأخذ قرارات رادعة حتى لا تعاد الأحداث والفوضى العارمة التي شهدتها مباراة الفريقين يوم الأربعاء الفارط..

النجم الذي خرج بتعادل كان في طعم الانتصار عزز به موقعه في الصدارة وأنعش آماله بشكل كبير قبل نهاية البطولة بدوره أكد أن الحكم قد فقد السيطرة  على المباراة وأثرت قراراته على مجريات اللقاء..

سداسي في المنتخب

وجه الإطار الفني للمنتخب الدعوة لستة لاعبين من فريق جوهرة الساحل وهم أيمن البلبولي رامي البدوي وحمدي النقاز وزياد بوغطاس وحمزة لحمر ومحمد أمين بن عمر .ورغم عدد اللاعبين المرتفع فان الجمهور يتساءل حول تجاهل المردود الكبير الذي يقدمه أحد أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة وهو غازي عبد الرزاق..

حملة تشكيك

استغرب جمهور النجم من حملة التشكيك التي يقودها البعض في المنابر التلفزية حول أداء ونتائج فريق جوهرة الساحل خلال المباريات الأخيرة متناسين أن النجم ومنذ شهر أفريل من الموسم الفارط لم ينهزم في سوسة وانقاد إلى هزيمة وحيدة هذا الموسم كانت في الجولة الأولى من البطولة أمام نجم المتلوي ولم ينهزم مع منافسيه المباشرين بل حصد 14 نقطة كاملة من مواجهات الكلاسيكو حيث انتصر ذهابا وإيابا على الإفريقي وانتصر على السي أس أس ذهابا وتعادل إيابا وفاز على الترجي الرياضي ذهابا وتعادل معه إيابا لكن ورغم ذلك فان هناك من يشكك في استحقاق فريق جوهرة الساحل والمرتبة التي يحتلها..

الإعداد لقمة قابس

شرع المدرب فوزي البنزرتي صحبة مساعديه رضا الجدي وعماد بن يونس منذ يوم أمس للتحضير لمباراة الملعب القابسي بعد غد الأحد بملعب قابس وقد ينهي النجم الساحلي التشويق لو انتصر خاصة أنه سيكون على بعد نقطة وحيدة من مباراتين لحسم الأمور وقد شدد الإطار الفني على ضرورة تحقيق الانتصار وعدم ترك المجال لملاحقيه في إنعاش آمالهم..

الجزيري ينطلق في العمل

انطلق منذ مدة المدير الرياضي لفريق النجم الرياضي الساحلي زياد الجزيري في دراسة بعض الملفات المتعلقة باللاعبين الذين سيقع انتدابهم خلال الصائفة القادمة وسيكون التركيز على خط الهجوم والوسط لتدعيم هذه المراكز..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.