النجم الساحلي: الجزيري يتعافى من الإصابة.. وفحوصات معمقة لبوغطاس وبن عمر في أسبيطار بقطر

قيصر بن علي-
علمت "حقائق أون لاين" أن المدافع زياد بوغطاس قد سافر إلى الدوحة وذلك لخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل بالمركز الطبي القطري "أسبيطار" وذلك قبل العودة إلى استئناف نشاطه مع النجم الرياضي الساحلي.

وتعرض بوغطاس إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة في نهاية الموسم الماضي قبل أن يستأنف منذ أسابيع التمارين بصفة تدريجية ضمن برنامج تأهيلي خاص.

وسافر بوغطاس إلى الدوحة للخضوع إلى فحوصات طبية والشروع في خوض المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني قبل العودة إلى سوسة للشروع في التحضيرات البدنية الأخيرة التي تسبق عودته إلى الملاعب.

ويتواجد لاعب آخر من ليتوال بالدوحة منذ أسابيع وهو متوسط الميدان محمد أمين بن عمر الذي تقدم في برنامجه التأهيلي حيث تشير مصادر مقربة منه إلى أنه سيكون قادرا على العودة إلى الملاعب في غضون أسابيع قليلة.

ويأمل الجميع في أن يكون بن عمر قادرا على العودة إلى الميادين وهو أمر يبقى صعبا بالنظر إلى أنه لم يتمكن من اللعب باستمرار منذ اصابته في الركبة قبل أكثر من خمس سنوات.

من جانبه شارك لاعب الرواق الهجومي أصيل الجزيري اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 لأول مرة في التدريبات الجماعية بعد الإصابة العضلية التي كانت سببا في غيابه عن مواجهة قوافل قفصة الأخيرة.

ورغم عودته إلى التدريبات الجماعية فإن مشاركة أصيل الجزيري في المباراة الودية المنتظرة لبعد غد السبت أمام الأمل الرياضي بحمام سوسة تبقى مستبعدة للغاية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.