النجم الساحلي: البلبولي يغيب.. والمؤدب يزور شرف الدين

يشد بعد ظهر اليوم زملاء عليه البريقي الرحال إلى مدينة الحلفاء استعدادا للقاء الجولة الخامسة الذي سيجمع أبناء المدرب فوزي البنزرتي بفريق مستقبل القصرين الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى والذي لم ينتصر بعد على أرضية ميدانه وهو عامل ليس في صالح فريق جوهرة الساحل بما أن أبناء مدينة الحلفاء سيحاولون بكل جهدهم اقتلاع الثلاث نقاط الأولى لهم على ميدانهم وسيحاول كل لاعب إبراز إمكانياته أمام فريق النجم الرياضي الساحلي الذي بدوره لا يقبل أحباءه سوى الثلاث نقاط حتى ينطلق الفريق في المنافسة على اللقب منذ الجولات الأولى..

بوغطاس غير جاهز

لا يزال المدافع زياد بوغطاس في مرحلة التأهيل البدني ولن يتمكن من خوض لقاء القصرين ولن يشارك في رحلة الفريق إلى مدينة الحلفاء.. بوغطاس عاد منذ أيام إلى التمارين لكن باعتبار انه غير جاهز من الناحية البدنية خير الإطار الفني للفريق عدم المجازفة به في الوقت الحاضر..

عبد الرزاق جاهز

رغم احتفاله بزواجه يوم أول أمس الأحد إلا أن اللاعب غازي عبد الرزاق كان متواجدا في تمارين الفريق بعد زفافه بيوم وتحول مع الفريق إلى القصرين.. تواجد غازي في الحصة التدريبية اثبت انه لاعب محترف وقد خلق تواجده مع المجموعة أجواء كبيرة خلال الحصة التدريبية..

البلبولي يغيب

أحس الحارس الأول للمنتخب أيمن البلبولي ببعض الأوجاع على مستوى الفخذ خلال المقابلة الودية التي جمعت المنتخب التونسي بالمنتخب الغابوني ولن يشارك في لقاء القصرين.. يذكر أن البلبولي لم توجه له الدعوة من الإطار الفني للمنتخب  للمشاركة في تصفيات "الشان" باعتبار انه سيخضع لأسبوع من الراحة قبل العودة للتمارين..

شرف الدين في الحصة التدريبية

قام رئيس النادي الدكتور رضا شرف الدين بزيارة لتمارين الفريق بعد الحادثة التي تمثلت في محاولة اغتياله يوم الخميس الفارط وقد خصه اللاعبون باستقبال كبير كذلك الشأن بالنسبة للإطار الفني والمسؤولين الذين تجاذبوا كثيرا أطراف الحديث معه..

المؤدب يزور شرف الدين

أدى رئيس الترجي الرياضي التونسي زيارة إلى مصنع الدكتور رضا شرف الدين رفقة الرئيس السابق للأحمر والأصفر الهادي الجيلاني.. زيارة المؤدب تدل على العلاقة المتينة التي تجمع الفريقين العريقين وخاصة منذ تولي شرف الدين رئاسة النجم الساحلي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.