النجم الساحلي: البلبولي يغيب رسميا.. البدوي والعمراني على انفراد.. والكرات الثابتة سلاح البنزرتي

سيكون ملعب أورلاندو "شتايديوم" هذه الليلة مسرحا لمواجهة النجم الرياضي واورلاندو بيراتس الجنوب افريقي في ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس… 

النجم كان مشواره في كأس "الكاف" مميزا للغاية وقد هزم كبار فرق القارة لكن النهائي له خصوصياته ومميزاته ويتطلب تركيزا أكثر وإصرارا أكبر حتى يستطيع النجم تحقيق مبتغاه بالوصول الى التتويج..

فريق أورلاندو بيراتس اصبح في السنوات الاخيرة من الفرق التي لها تقاليد باحرازه على لقب رابطة الابطال ويضم في صفوفه لاعبين متميزين خاصة في الهجوم وعلى الأروقة بالخصوص لذلك فان البنزرتي قد أخذ كل الاحتياطات اللازمة لايقاف هجمات الفريق الجنوب افريقي واكد الجنرال ان الحسم سيكون في جنوب افريقيا..

البلبولي يغيب

تدرب ليلة البارحة الحارس أيمن البلبولي مع المجموعة لكن الأوجاع حرمته من مواصلة التمارين وهو ما أكد غيابه عن لقاء اليوم وسيكون الحارس زياد الجبالي جاهزا لتعويضه أملا في أن يكون خير خلف لأحسن سلف..

البدوي والعمراني على انفراد

ثنائي آخر بدأ الحصة التدريبية بمفرده واكتفي في البداية بالعدو حول المضمار قبل ان يشارك المجموعة باقي الحصة التدريبية وهما رامي البدوي وأمير العمراني اللذان أحسا بعض الاوجاع..

الكرات الثابتة سلاح البنزرتي

خلال التمارين أظهر فوزي البنزرتي أنه سيعتمد على الكرات الثابتة خلال هذه المباراة وهي إحدى نقاط ضعف الفريق المنافس التي سيكون التركيز عليها خلال هذا اللقاء..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.