النجم الساحلي: البلبولي يخوض مواجهة جرجيس يوم زفافه.. ومهمة خاصة للجزيري

أسبوع حاسم جدا ينتظر النجم الرياضي الساحلي قد يتضح في أعقابه بنسبة كبيرة ملامح نهاية البطولة ومصير اللقب.. فريق جوهرة الساحل أنهى المهمة بنجاح على الصعيد القاري بعد تمكنه من الترشح إلى دور المجموعتين من كاس الاتحاد الافريقي عقب إزاحته لفريق مونانا الغابوني رغم الهزيمة في ليبروفيل..

ومنذ العودة إلى أرض الوطن يوم أمس انطلق ليتوال في الإعداد والتركيز على لقاءات البطولة التي ستكون بدايتها بمباراة ترجي جرجيس بعد غد ومواجهة الملاحق المباشر الترجي الرياضي يوم الأربعاء في ملعب أولمبي رادس والأكيد أن المواجهتين القادمتين مع ترجي الجنوب والعاصمة ستكونان في قمة الأهمية..

في انتظار قرار الاستئناف

تنتظر جماهير فريق جوهرة الساحل عشية اليوم بفارغ الصبر قرار لجنة الاستئناف بخصوص طعن النجم في قرار الرابطة القاضي بحرمان النجم من جماهيره لمدة ثلاث مباريات.. القرار سوف يصدر عشية اليوم وكل الاحتمالات تبقى واردة سواء بتقليص العقوبة أو رفعها أو كذلك الإبقاء عليها..

الجزيري مكلف بمهمة

لم يسافر المدير الرياضي زياد الجزيري وعلى عكس العادة مع الوفد الى مدينة ليبروفيل وباستفسارنا عن الأسباب تبين ان الجزيري بقي في تونس بسبب انشغاله بدراسة بعض الملفات الخاصة بالانتدابات وعلى ما يبدو فإن الجزيري قد دخل الميركاتو مبكرا ولن ينتظر إلى حين فتح باب التعاقدات ليبدأ جملة التعاقدات التي ينوي القيام بها..

عائدون بالجملة

على عكس المباراة الفارطة سيكون النجم الرياضي الساحلي معززا بعناصره الذين تغيبوا عن لقاء مونانا وهم حمزة لحمر ايهاب المساكني علية البريقي وأحمد العكايشي وقد شدد الإطار الفني على ضرورة احترام المنافس وقد ذكر الجميع بسيناريو الموسم الفارط حين ألحق العكارة الهزيمة بالنجم في ملعب سوسة بالذات..

مباراة خاصة للبلبولي

الكابتن أيمن البلبولي سيكون عشية بعد غد على موعد مع لقاء خاص جدا حيث سيكون  متواجدا في اللقاء رغم احتفاله بزفافه في نفس اليوم وهذا إن دل على شيء فانه يدل على احترافية قائد النجم وقوة شعوره بالانتماء للفريق..

كوم في الانتظار

سوف يخضع بعد ظهر اليوم الدولي الكامروني فرنك كوم إلى فحص بالرنين المغناطيسي للتثبت من الاصابة التي تعرض لها في الغابون وقد أكد طبيب الفريق أن الاصابة لا تكتسي أية خطورة لكن سوف يخضع الى فحوصات للاطمئنان على صحة اللاعب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.