النجم الساحلي: البلبولي جاهز.. وغياب مؤكد لبن عمر وبوغطاس

هي مقابلة مهمة جدا للنجم الساحلي والنقاط الثلاث مطلوبة في مواجهة يوم غد أمام النادي الرياضي لحمام الانف لكن هذه المباراة سوف تطغى عليها قضية الموسم الفارط بعد ان رفض التحول الى مواجهة الهمهاما بسبب تعدد المظالم والقضية الشهيرة التي اسالت الكثير من الحبر..

النجم سيواجه فريق الضاحية الجنوبية في ملعبه وهو يطمح لتحقيق الانتصار الثالث هذا الموسم بعد هزيمة وحيدة وانتصارين فيما تجدر الاشارة الى ان هذا اللقاء يندرج ضمن الجولة الخامسة من البطولة وهو لقاء متاخر بسبب التزامات النجم الافريقية..

عودة الدوليين

عاد يوم امس الثنائي حمدي النقاز وحمزة لحمر الى التمارين وقد شاركا في حصة الامس وهي الحصة الوحيدة بما ان الفريق لم يتدرب اليوم وشد الرحال إلى العاصمة أين سيقضي الليلة قبل مواجهة حمام الانف يوم غد..

البلبولي جاهز

بعد ان كانت الشكوك تحوم حول مشاركة الحارس ايمن البلبولي في لقاء الهمهاما يوم غد بسبب الاصابة تأكد بصفة رسمية أن يظهر حارس النجم بين العناصر الأساسية بعد أن أظهر عزيمة كبيرة في التمارين للمشاركة في اللقاء..

غياب بن عمر وبوغطاس

بعد تعرضه لاصابة مع المنتخب في لقاء المنتخب الليبي وخضوعه الى راحة اجبارية مدتها 10 ايام  سيغيب اللاعب محمد امين بن عمر عن مقابلة يوم غد أمام الهمهاما في حين ان ظهوره في لقاء النادي الرياضي البنزرتي وارد جدا..

من جهة أخرى فإن وضعية المدافع المحوري زياد بوغطاس لا تبدو أفضل حالا بما أنه يعاني بدوره من إصابة جعلته غير جاهز للقاء حمام الانف رغم أنه عاد مؤخرا للتدرب مع المجموعة أما عن ظهوره في مقابلة نادي قرش الشمال ليوم الأحد فهي متأكدة..

شرف الدين يتعهد

يبقى رئيس النجم الساحلي الدكتور رضا شرف الدين من القلائل الذين لم يرموا المنديل رغم الأزمة المالية الكبيرة وبعد ان اضرب فرع الكرة الطائرة هدد فرع كرة اليد بالنسج على منواله وهو ما اضطر رئيس النجم للاتصال برؤساء الفروع وإعلامهم بأنه سيقوم بتسديد جميع مستحقات اللاعبين في الايام القليلة القادمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.