النجم الساحلي: البريقي وتاج أبرز المتغيبين عن لقاء النادي الصفاقسي

أشهر الحكم الدولي ياسين حروش يوم أمس خلال مواجهة الكلاسيكو التي جمعت بين النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي ست بطاقات صفراء وواحدة حمراء في وجه لاعبي الفريقين. من جانب نادي باب الجديد لم يتعرض سوى خالد القربي إلى الإنذار فيما كان البقية من نصيب فريق جوهرة الساحل.

الأوراق التي أشهرت في وجه لاعبي ليتوال ستحرم الفريق من خدمات اللاعب "الجوكير" علية البريقي الذي تعرض للإقصاء فضلا عن مروان تاج الذي نال بدوره البطاقة الصفراء الثالثة في رصيده..

البريقي وتاج سيغيبان عن لقاء يوم الأحد بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي وهو ما جعل مسؤولي فريق جوهرة الساحل يشنون هجوما عنيفا ضد الحكم ياسين حروش اثر نهاية اللقاء حيث تهجم عليه البعض بتعلة خدمته لمصالح فريق جهته وهو "الصفاقسي عاطفة وسكنى".

مسؤولو ليتوال اعتبروا أن ياسين حروش كرر سيناريو الموسم الفارط حينما قام الحكم الدولي الآخر محمد بن حسانة (الصفاقسي أيضا) بتوزيع البطاقة الصفراء دون حساب على لاعبي الفريق قبل أيام من مواجهة النجم الساحلي للنادي الصفاقسي لحساب البلاي أوف وذلك حتى يساعد فريق جهته.

الأكيد أن النجم الساحلي سيفتقر إلى لاعبين مهمين في رسم الفني الفرنسي روجي لومار لكن لعل في غياب اللاعبين تتوفر الفرصة المثلى لزملائهما لغاية افتكاك مكان التشكيلة على غرار عصام الجبالي و أيمن الطرابلسي وفهمي قاسم الذين يستحقون فرصة للبروز ها أنها تتوفر لهم في مواجهة كلاسيكو الملعب الأولمبي بسوسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.