النجم الساحلي: البدري يحدد ثلاثة شروط.. والعجلاني مرشح أبناء الدار

بقلم: أحمد الفقي-

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن النجم الرياضي الساحلي قد بدأ في اتصالاته من أجل التعاقد مع المدرب المصري حسام البدري الذي قاد الأهلي المصري إلى انتصار تاريخي على ليتوال بنصف دستة من الأهداف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

ووفق ذات المصادر فإن البدري قد حدد ثلاثة شروط لتولي خلافة خير الدين مضوي في الموسم الجديد.. واشترط البدري بعض الأمور المالية، الخاصة براتبه الشهري، ومكافآت الفوز بالبطولة، والتقدم بدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب منحه الصلاحيات الكاملة، في تشكيل الجهاز المعاون، علاوة على وضع شرط جزائي في العقد، يسمح له بالرحيل. وسيحسم البدري مفاوضاته مع النجم الساحلي، قبل قضاء إجازة قصيرة في كندا مع أسرته.

إلى ذلك لم تتخل هيئة رضا شرف الدين عن فكرة التعاقد مع أحد أبناء النادي وهو جعل اسم أحمد العجلاني يطرح بقوة في الساعات الماضية خصوصا مع نجاحاته العديدة سواء في المغرب أو السعودية وقطر وغيرها من الدوريات العربية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.