النجم الساحلي: الأهلي المصري يدخل مزاد البنزرتي.. وود مع مارسيليا في 23 جوان

لا يزال موضوع المدرب فوزي البنزرتي يلقي بظلاله على أجواء فريق النجم الساحلي يما أن الغموض يواصل تسجيل حضوره حول بقائه أو رحيله نحو وجهة تونسية او مغربية..

البنزرتي أكد أنه لم يتخذ قراره النهائي إلى حد الآن بالرغم من أن أندية عديدة قد اتصلت به على رأسها الترجي الرياضي والرجاء البيضاوي المغربي لكنه في المقابل لم يتخذ قرار الرحيل عن النجم بعد بل ترك الباب مفتوحا أمام مسؤولي فريق جوهرة الساحل رغم ان الجنرال قد اعطى الاولوية للعرض الذي سيكون الافضل ماديا..

الاهلي يدخل على الخط

حسب مصادر مقربة من البنزرتي علمنا أنه بعد الرجاء البيضاوي والترجي الرياضي دخل النادي الاهلي المصري على الخط لانتداب المدرب التونسي الذي ارتفعت اسهمه بدرجة كبيرة خلال الفترة الاخيرة.. والاكيد ان دخول نادي القرن على الخط قد يقلب الموازين راسا على عقب..

النجم في انتظار القرار النهائي

اكد رئيس فريق جوهرة الساحل الدكتور رضا شرف الدين في اتصال هاتفي معه ان الهيئة المديرة قد قدمت عرضا مغريا للمدرب فوزي البنزرتي ولا زالت بانتظار الرد النهائي للجنرال وفي المقابل لم ينف شرف الدين تفكير النجم في بعض الاسماء البديلة بما ان البنزرتي قد يرفض المواصلة وينتقل الى فريق اخر..

ود مع مرسيليا

اصبح من شبه المؤكد ان يكون الفريق الذي سيواجهه النجم في اطار الاحتفال بتسعينية الفريق هو اولمبيك مرسيليا الفرنسي وسيكون اللقاء يوم 23 جوان بالملعب الاولمبي بسوسة..

مطالبة بتاجيل الجولة الاخيرة

علمت "حقائق اون لاين" أن الهيئة المديرة للنجم قد طلبت من الرابطة في مراسلة رسمية بتاجيل البطولة ب24 ساعة وذلك على خلفية اجراء المنتخب الاولمبي لمباراة العودة يوم الاحد اي قبل يومين من الجولة الاخيرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.