النجم الساحلي: استقالة جديدة من الهيئة.. الميسورون يتخلفون.. وجاك مبي جاهز لمواجهة جرجيس

قيصر بن علي-
تقدم رئيس لجنة التنظيم المعيّن حديثا صلب النجم الرياضي الساحلي طارق الزواري باستقالته أمس الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 إلى الهيئة المديرة ليتخلى بالتالي عن منصب لم يشرف عليه سوى لبضعة أيام.
 
وبات الزواري ثاني مسؤول يستقيل من مهامه صلب فريق جوهرة الساحل بعد الناطق الرسمي السابق الدكتور فريد بن جحا الذي انسحب مباشرة بعد أحداث مباراة الجيش الرواندي وما رافقه من صدام بين رئيس النادي وأعوان الأمن.
 
إلى ذلك يواصل رئيس ليتوال الجديد ماهر القروي البحث عن موارد جديدة لإنعاش خزينة الفريق خصوصا مع العزوف المتواصل لميسوري الساحل عن تقديم الدعم المالي حتى مع رحيل رضا شرف الدين الذي كان ذريعتهم في عدم مساعدة ناديهم.
 
وبحسب الأخبار القادمة من سوسة فقد سافر ماهر القروي يوم الثلاثاء إلى بلجيكا من أجل الجلوس إلى أحد الشركاء المحتملين والذي قد يوفر السيولة التي من شأنها حل عديد المشاكل التي يعيشها الفريق.
 
ووفقا للأخبار القادمة من سوسة فإن المشاورات بين القروي والمستشهر المرتقب قد تقدمت أشواطا كبيرة وهو ما جعله يسافر اليوم في رحلة عمل قصيرة على أن يعود إلى سوسة يوم غد الخميس لمواكبة مواجهة الترجي الجرجيسي.
 
من جهة أخرى ينتظر أن تعرف تشكيلة النجم الرياضي الساحلي التي ستلاقي غدا الخميس 4 نوفمبر الجاري العائد إلى الرابطة المحترفة الأولى فريق الترجي الرياضي الجرجيسي عودة متوسط الميدان الكاميروني جاك مبي.
 
وتغيّب الكاميروني عن دربي الساحل الذي جمع فريق جوهرة الساحل بمضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري عقب اقصائه في مباراة الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي اثر حصوله على الإنذار الثاني من قبل الحكم وليد  الجريدي.
 
وبعد أن استوفى عقوبة الإيقاف لمقابلة وحيدة سيكون جاك مبي تحت تصرف المدرب لسعد الدريدي بعد غد الخميس حيث من شبه المؤكد أن يؤكد أساسيا من جديد خصوصا مع التأثير الكبير لغيابه والذي كان واضحا في دربي الساحل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.