النجم الساحلي: أيمن صودا لإسكات الجماهير.. وأبناء البنزرتي يواجهون جربة والمتلوي وديا

يواصل النجم الرياضي الساحلي تحضيراته من خلال تربصه الأول في مدينة المنستير الذي يتواصل إلى يوم الخميس القادم والذي خصصه الإطار الفني بالأساس إلى الجانب البدني التربص الذي انطلق منذ يوم الاثنين الفارط بحضور 23 لاعب شهد تعزيزين وهم المنتدبين حديثا وجدي الماجري وأيمن صودا ويدور التربص وسط أجواء طيبة بين اللاعبين والإطار الفني مع تفاؤل كبير يحدو الجميع خلال المرحلة القادمة التي ستكون مهمة جدا في موسم التسعينية الذي يعلق عليه الجمهور آمالا كبيرة في للتتويج بلقب البطولة..

ماذا عن صودا؟

المنتدب الجديد أيمن صودا ورغم انتدابه فانه لم يظهر إمكانيات كبيرة تجعل الإطار الفني يعتبره كأحد أوراقه في المرحلة القادمة.. صودا جاء في ظرف وجيز جعل المسؤولين يبرمون له العقد دون تفكير واعتمادا على بعض أشرطة الفيديو وباعتبار أن صودا لم يكلف النجم ماليا فان الهيئة أرادت إسكات الجمهور باسم من الأسماء قد يكون مفاجأة مرحلة الإياب أو انتدابا فاشلا جديدا سيكون مصيره مدارج أولمبي سوسة..

نفخة في النرويج

بعد فترة بطالة كروية سافر اللاعب محمد علي نفخة إلى النرويج لالتحاق بأحد فرق الدرجة الثانية هناك نفخة فسخ عقده منذ مدة مع النجم ولا زال في جرابه ما يضيف ولعل هذه التجربة تكون ناجحة وتكون أفضل من تجربة أف سي زوريخ السويسري..

المتلوي وجربة بعد التربص

برمج الإطار الفني بعد نهاية تربص المنستير إجراء مباراتين وديتين أمام كل من جمعية جربة يوم السبت القادم 24 جانفي ونجم المتلوي يوم الثلاثاء 27 جانفي في انتظار نتائج المنتخب التونسي في "الكان" حتى يكون البرنامج الكامل جاهزا قبل انطلاق التربص الثاني للفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.