الناطق الرسمي للبنزرتي: الاتفاق مع السي أس أس حول المشاني والمثلوثي إشاعة.. وهذا ما حدث بين عبدالناظر وبن غربية

راجت مساء اليوم أخبار مفادها أن النادي الرياضي البنزرتي قد وصل إلى اتفاق مع النادي الرياضي الصفاقسي يقضي بتسريح مدافعيه الدوليين علي المشاني وحمزة المثلوثي إلى نادي عاصمة الجنوب الجنوب خلال الساعات القليلة القادمة وبحثا عن الخبر من المصدر اتصلت "حقائق أون لاين" بالناطق الرسمي لقرش الشمال محمد الحبيب مقداد الذي نفى في تصريح خاص ما روج اليوم واعتبر أنه لا يزيد عن الإشاعة..

الحبيب مقداد أشار إلى أن اليوم قد شهد اجتماعا بين رئيسي الفريقين مهدي بن غربية ولطفي عبد الناظر لكن الطرفان لم يصلا إلى أرضية اتفاق تفضي إلى تسريح اللاعبين خصوصا أن العرض الصفاقسي لم يزد عن مليون ونصف دينار الذي  كنا قد انفردنا بنشر خبر رفضه من هيئة "السي أبي" منذ أيام في "حقائق أون لاين"..

بن غربية رفض عرض السي أس أس معتبرا أن المبلغ المقترح لا يرتقي إلى قيمة اللاعبين بحسب ما أفاد ذات المصدر الذي شدد على أن مقترح المليون دينار الذي تقدم به الصفاقسية في خصوص انتداب حمزة المثلوثي غير قابل للتفاوض غير أن مبلغ 500 ألف دينار المقترحة في شأن علي المشاني يمكن أن تكون محل تفاوض..

يشار إلى أن النادي الرياضي البنزرتي يصر على التمتع بمليون و500 ألف دينار من أجل التفويت في حمزة المثلوثي في حين يعرض الحصول على مليون دينار مقابل المشاني غير أن الفارق بين الصفقتين يتمثل في كون سعر المثلوثي غير قابل للتفاوض بخلاف زميله..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.