الناصر البدوي وفخر الدين بن يوسف ينفيان عرض الغرافة القطري

تعرض المهاجم فخر الدين بن يوسف إلى إصابة خفيفة في الحصة التدريبية ليوم أمس قد تؤثر على مشاركته يوم غد الأحد 22 ديسمبر في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام المستقبل الرياضي بالمرسى. بن يوسف قال في اتصال هاتفي مع "حقائق أون لاين" أن مشاركته في لقاء الغد ستتحدد على ضوء تطور حالته الصحية التي وصفها بالمطمئنة.

"الروج" كما يحلو للصفاقسية مناداته بات محل اهتمام وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة حيث أكد البعض أنه تلقى عرضا خياليا من فريق الغرافة القطري تجاوز خمسة مليارات وهو ما نفاه بن يوسف لحقائق أون لاين كما فعل الناصر البدوي رئيس فرع كرة القدم بذات الفريق.

مصادر مقربة من الفريق أكدت أن بعض الأطراف تحاول منذ مدة تسويقه محليا بالحديث عن عروض خيالية في شأنه على أمل الظفر بصفقة مربحة في ظل تجارب سابقة ناجحة يتقدمها ماهر الحداد الذي فرط فيه بثلاثة مليارات بعد أن فشل في جلب عرض خارجي بثلث المبلغ الذي تحول بفضله إلى النادي الإفريقي وبالتالي فاللعب على وتر العروض الخليجية لن يكون إلا بغرض التسويق المحلي لا غير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.