الناصر البدوي: سنلجأ إلى الكناس للدفاع عن حقوقنا

أكد الناصر البدوي المدير الرياضي للنادي الرياضي الصفاقسي أن الهيئة المديرة للفريق ستتجه إلى محكمة التحكيم الرياضي "الكناس" لتطعن في قرار اللجنة الوطنية للاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم القاضي بخصم ثلاث نقاط من رصيد نادي عاصمة الجنوب ومنحها إلى النجم الرياضي الساحلي. البدوي أشار إلى أن الفريق يحترم الهياكل الرياضية رغم كل الأحداث التي حفت بهذا الملف مضيفا أن الكناس هي الوجهة القادمة للدفاع عن حق السي أس أس في النقاط المسلوبة.

لجنة الاستئناف ثبتت قرار مكتب الرابطة الذي قضى بقبول إثارة النجم الرياضي الساحلي ضد مشاركة غابوني النادي الصفاقسي ابراهيما ديديي ندونغ في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

ويبقى أمام نادي عاصمة الجنوب 8 أيام من تاريخ إبلاغهم بقرار لجنة الاستئناف ليقدم الفريق طعنه إلى الكناس التي تمثل آخر محطة تقاض أمام هيئة لطفي عبد الناظر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.