النادي الصفاقسي: 7 ساعات في الجو… حصة لإزالة الإرهاق.. وغدا اكتشاف ميدان المباراة

سافر النادي الرياضي الصفاقسي صباح اليوم على متن طائرة خاصة متجها نحو كنشاسا الكونغولية 48 ساعة قبل مواجهته لفريق فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية..

الإطار الفني لنادي عاصمة الجنوب ضم إلى الرحلة 22 لاعبا توزيعهم كالآتي: رامي الجريدي ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسين في حراس مرمى.. مامان يوسوفو وعلي معلول وسليم المحجبي وأيوب جرتيلة وبسام البولعابي وزياد الدربالي وأحمد عمار للخط الخلفي..

ديديي ابراهيما ندونغ ووسيم كمون والفرجاني ساسي وحمزة الشطبري وغازي شلوف ومحمد علي منصر وماهر الحناشي وإبراهيم البحري وباتريك كواكو وحسام اللواتي في خط وسط الميدان.. في حين يتواجد الثنائي فخر الدين بن يوسف وعماد اللواتي في قيادة الخط الأمامي..

فيليب تروسيي لم يقتصر على اللاعبين المؤهلين للمشاركة بل قم بتوجيه الدعوة إلى اللاعبين الشابين مصطفى ورايموند وهما ثنائي من الغابون يحاول الفني الفرنسي أن يكسبهما الخبرة الكافية تمهيدا للتعويل عليهما مع فريق الأكابر بعد أن اقتصر تواجدهما في الفريق على الأصناف الشابة..

برنامج التحضيرات

يجري النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم أول حصة تدريبية في كنشاسا حيث وفر مبعوثا النادي حسام بوصرصار وشهاب الشريف كل الظروف المناسبة للإقامة المريحة وأيضا ميدان التمارين الذي سيحتضن حصة اليوم المخصصة لإزالة الإرهاق من طول الرحلة إلى كنشاسا والتي تبلغ مدتها سبع ساعات في الجو..

زملاء فخر الدين بن يوسف سيجرون غدا حصة تدريبية رئيسية على أرضية ملعب الشهداء الذي سيحتضن مواجهة يوم الأحد.. الحصة ستنطلق في الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال وهو نفس توقيت المباراة وسيستغلها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية قبل المواجهة كما ستتوفر للاعبين فرصة التعرف على خصائص هذا الملعب الذي تكسوه الأرضية الاصطناعية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.