النادي الصفاقسي: 500 إضافية للجماهير.. شواط منذ البداية.. وكرول يختار الاستمرارية

يوسف بوجناح-
أجرى النادي الرياضي الصفاقسي  عشية أمس السبت حصته التدريبية الأخيرة له قبل ملاقاة اف سي نكانا الزامبي مساء اليوم الأحد لحساب إياب الدور ربع النهائي من كأس الكنفدرالية وخلال الحصة تم
الاشتغال على بعض الوضعيات الهجومية إلى جانب سلاح الكرات الثابتة ولم يغفل المدرب عن برمجة تنفيذ ركلات ترجيح في نهاية الحصة التدريبية التي شارك فيها جميع المدعوين للمباراة.
 
التشكيلة المتوقعة 
 
حسم  المدرب الهولندي رود كرول بشكل كبير مسالة التشكيلة الأساسية التي ستواجه غدا فريق اف سي نكانا الزامبي ومن المتوقع أن تكون التشكيلة على النحو التالي : أيمن دحمان – حمزة المثلوثي – أشرف الزواغي – حسام الدقدوق – هاني عمامو – كينغسلاي سوكاري – حمزة الجلاصي – الحبيب الوسلاتي  – فراس شواط – نذير القريشي وعلاء المرزوقي.
 
نحو إضافة 500 تذكرة أخرى للترويج 
 
طلب النادي الرياضي الصفاقسي  أن يتم تمتيعه لترويج 500 تذكرة إضافية على الأقل لوضعها بتصرف أنصاره في لقاء الغد حتى يرتفع مجموع التذاكر  الموضوعة على ذمة الأنصار إلى 2500 تذكرة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.